ماسك وزوكربيرغ يتناقشان مع رئيس UFC لتنظيم مبارزة قتالية بينهما

نيويورك تايمز: رئيس بطولة UFC سيقوم بتنظيم المبارزة القتالية بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
ماسك وزوكربيرغ يتناقشان مع رئيس UFC لتنظيم مبارزة قتالية بينهما

كشفت تقارير إخبارية أن رجلي الأعمال الأمريكيين: إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، يتناقشان مع رئيس بطولة UFC، دانا وايت، حول موضوع تنظيم مبارزة قتالية بينهما، وفقاً لقواعد فنون القتال المختلطة MMA.

نيويورك تايمز: رئيس بطولة UFC سيقوم بتنظيم المبارزة القتالية بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

ووفقاً لما أفادت به صحيفة نيويورك تايمز، فإن وايت على اتصال مع كلا من ماسك وزوكربيرغ كل مساء، مؤكداً أن الاثنين يريدان القتال، وأنهما على مدار الـ 10 أيام الماضية، أجريا مفاوضات من وراء الكواليس، وحددا الخطوط العامة للحدث، حيث أنهما يميلان نحو المبارزة الجسدية.

وأشار رئيس بطولة UFC إلى أن المواجهة المرتقبة بين المليارديرين ستكون استعراضية، وأنها ستقام خارج نطاق اختصاص البطولة العالمية، على الرغم من أنه سيساعد بشكل شخصي في تنظيمها.

ولفت إلى أن ماسك وزوكربيرغ قد اتفقا على أن الأموال التي سيتم جمعها في هذه المباراة، سوف تذهب إلى الأعمال الخيرية، مع أن التفاصيل الكاملة لا تزال قيد التفاوض حالياً.

ونوه وايت إلى أن هذه المبارزة سوف تكون مثيرة للاهتمام بشكل خاص، نظراً إلى الاختلاف في الحجم بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، موضحاً أن الرجلين لم يقاتلا أبداً من قبل بشكل احترافي، وأنهما ينتميان إلى فئات وزن مختلفة تماماً.

وأضاف قائلاً إنها ستكون أكبر معركة في تاريخ فنون الدفاع عن النفس، مشيراً إلى أن ماسك أثقل من زوكربيرغ بنحو 70 رطلاً (حوالي 31 كلغم)، لافتاً إلى أن الأول لا يتوي تنحيف نفسه وفقدان الوزن بسبب هذه المواجهة المنتظرة.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر مقربة من مارك زوكربيرغ، والتي أكدت أنه يحافظ على نظام تدريب صارم، ويمارس رياضة الجري بشكل دوري.

جدير بالذكر أنه في 22 يونيو الماضي، وافق مارك زوكربيرغ على قبول تحدي إيلون ماسك، من أجل حل الخلاف بينهما، وذلك عن طريق مبارزة قتالية، حيث نشأ ذلك الخلاف بعدما أعلنت شركة ميتا، التي يملكها زوكربيرغ، على إطلاق تطبيق مشابه لمنصة تويتر، التي يملكها ماسك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة