نتفليكس تختار مايكروسوفت لخطة الاشتراك المدعومة بالإعلانات

تضيف نتفليكس خطة اشتراك منخفضة السعر ومدعومة بالإعلانات

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 17 يوليو 2022
نتفليكس تختار مايكروسوفت لخطة الاشتراك المدعومة بالإعلانات

اختارت شركة نتفليكس للبث الرقمي شركة مايكروسوفت كشريك لها في مجال التكنولوجيا والمبيعات لخطة الاشتراك المدعومة بالإعلانات.

بيان شركة نتفليكس للبث الرقمي

بالإضافة إلى خططها الحالية، تضيف نتفليكس خطة اشتراك منخفضة السعر ومدعومة بالإعلانات، حسبما أعلنت شركة البث الرقمي.

يأتي هذا بعد أشهر فقط من قيام شركة البث العملاقة برفع أسعار الاشتراك الشهري لجميع الخطط حتى تستمر الخدمة في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة، بحسب فوكس بيزنس.

قال غريغ بيترز، رئيس العمليات في نتفليكس، في المنشور: «تتمتع مايكروسوفت بقدرة مثبتة على دعم جميع احتياجاتنا الإعلانية بينما نبني معاً عرضاً جديداً مدعوماً بالإعلانات»، مضيفاً «والأهم من ذلك، قدمت مايكروسوفت المرونة للابتكار بمرور الوقت في كل من جانب التكنولوجيا والمبيعات، بالإضافة إلى حماية خصوصية قوية لأعضائنا».

في الماضي، كانت نتفليكس مترددة في إضافة خيار مدعوم بالإعلانات أرخص للمستهلكين. ومع ذلك، بعد النتائج الفصلية المخيبة للآمال والمنافسة الشديدة من خدمات البث مثل Hulu وDisney + وHBO Max، يبدو أن عملاق البث يبحث في خيارات أخرى.

في أبريل، أعلنت نتفليكس عن أول خسارة لها في عدد المشتركين منذ أكثر من عقد، مما أدى إلى تراجع أسهم الشركة.

دفع خيار الاشتراك الأكثر تكلفة إلى ارتفاع سهم نتفليكس بنسبة 2% في التداول يوم الأربعاء بينما كانت أسهم مايكروسوفت ثابتة.

سبب اختيار نتفليكس لمايكروسوفت كشريك لها

في بيان، أعلن غريغ بيترز، الرئيس التنفيذي للعمليات في نتفليكس وكبير مسؤولي المنتجات، عن الشراكة، قائلاً: «نحن متحمسون للعمل مع مايكروسوفت بينما نجعل هذه الخدمة الجديدة تنبض بالحياة»، كما كتب بيترز «هدفنا على المدى الطويل واضح. المزيد من الخيارات للمستهلكين وتجربة العلامة التجارية التلفزيونية الممتازة الأفضل من الخطية للمعلنين».

بحسب موقع فارايتي، يشير اختيار نتفليكس لمايكروسوفت إلى أن نتفليكس حريصة على التعمق في بعض أحدث التقنيات في إعلانات الفيديو، مثل مبيعات الإعلانات الآلية التي تعتمد على استخدام البيانات لمطابقة الإعلانات مع أنواع محددة من الجمهور أو الإعلانات القابلة للتوجيه التي يتم إرسالها إلى شرائح معينة من المشاهدين.

ومع ذلك، يستغرق جذب أموال الإعلانات وقتاً، ستحتاج نتفليكس ومايكروسوفت إلى تطوير فريق مبيعات، وبناء علاقات أقوى مع وكالات شراء وسائل الإعلام والقيام بشيء أكثر جرأة.

سيطلب الرعاة معرفة عدد المشتركين الذين شاهدوا إعلاناتهم التجارية ونوع المستهلكين، قد يضغط المسوقون أيضاً على نتفليكس لضمان مستوى معين من المشاهدة ومرات الظهور، أو حتى لربط إعلان تجاري بنتيجة أعمال معينة، مثل زيارة صالة عرض سيارات أو شراء تذكرة فيلم. قد يجبر هذا المديرين التنفيذيين في نتفليكس وشركائها على مستويات الإفصاح التي من المحتمل أنهم لم يعتادوا عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة