Surface Studio 2: حاسوب محمول من مايكروسوفت بتقنيات متطورة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Surface Studio 2 من مايكروسوفت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
Surface Studio 2: حاسوب محمول من مايكروسوفت بتقنيات متطورة

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخراً، عن حاسوبها الجديد Surface Studio 2، الذي يحمل تقنيات متطورة ومزايا عديدة، تجعله من بين أفضل الحواسب المحمولة في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Surface Studio 2 من مايكروسوفت

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Surface Studio 2 يأتي بهيكل أنيق ومتين وخفيف الوزن مصنوع من الألومينيوم، ويضم شاشة تم تصميمها لتتحرك بزوايا مختلفة، وكذلك لتميل بشكل يجعلها تغطي لوحة المفاتيح، ليتحول الجهاز إلى حاسوب لوحي كبير.

وجاءت هذه الشاشة المتطورة بمقاس يبلغ 14.4 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1600 بيكسل، حيث يستطيع المستخدم التحكم بها باللمس، أو الكتابة والرسم عليها باستخدام قلم ذكي مرفق مع الحاسوب.

ودعمت مايكروسوفت جهازها الجديد بمعالج i7 القوي من Inte من الجيل 13 المجهز بـ 14 نواة، ومعالج رسوميات حديث من نوع GeForce RTX 4060، كما زودته بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 64 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعتها إلى 2 تيرابايت.

وتم تجهيز حاسوب Surface Studio 2 بشريحة NPU من إنتل، التي تضمن له أداء عالياً مع المؤثرات الصوتية والصورية، كما تم تزويده بمنفذ Surface Connect للسماعات، ومنفذي USB-C يدعمان معيار Thunderbolt 4، ومنفذ microSD لشرائح الذاكرة الخارجية، إضافة إلى بطارية قوية تكفيه للعمل لمدة طويلة تصل إلى 19 ساعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة