أفضل التطبيقات والألعاب على متجر آب ستور في 2023

تعرفوا على أفضل التطبيقات والألعاب على متجر آب ستور في عام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
أفضل التطبيقات والألعاب على متجر آب ستور في 2023

أعلن القائمون على المتجر الإلكتروني آب ستور، التابع لشركة آبل الأمريكية، عن أفضل التطبيقات والألعاب خلال العام الحالي 2023.

تعرفوا على أفضل التطبيقات والألعاب على متجر آب ستور في عام 2023

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تم كشف عن القائمة التي تضم 14 تطبيقاً،  في حفل جوائز App Store السنوي الذي تقيمه شركة آبل.

وأوضحت أن تطبيق AllTrails للاستكشاف الخارجي، حصل على لقب تطبيق العام على أجهزة آيفون، فيما فاز تطبيق رسم المكياج Pret-a-Makeup، على جائزة أفضل تطبيق لجهاز آيباد هذا العام.

وحصل محرر الصور Photomator على جائزة أفضل تطبيق على أجهزة ماك لهذا العام، بينما فاز تطبيق بث الأفلام المستقلة Mubi بجائزة أفضل تطبيق في قسم آبل تي في، فيما توج تطبيق SmartGym كأفضل تطبيق لساعة آبل ووتش.

وفي فئة ألعاب الموبايل، تم اختيار Honkai: Star Rail كأفضل لعبة على آيفون لهذا العام، بينما فازت Lost in Play بلقب أفضل لعبة على آيباد.

ونالت Lies of P جائزة أفضل لعبة على أجهزة ماك لهذا العام، بينما نالت Hello Kitty Island Adventure جائزة Apple Arcade لهذا العام.

وأشارت التقارير إلى أنه تم أيضاً تسليط الضوء على بعض التطبيقات المميزة لتأثيرها الثقافي، مثل تطبيق Too Good To Go، الذي يساعد على الحد من هدر الطعام وينبه المستخدمين إلى الفائض من المواد الغذائية في المتاجر والمطاعم بأسعار مخفضة، وكذلك تطبيق Proloquo الذي يوفر أدوات اتصال حيوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة