متحف السيارات الملكي يحتفل بذكري الاستقلال بالتعاون مع شركة زين

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو 2018
متحف السيارات الملكي يحتفل بذكري الاستقلال بالتعاون مع شركة زين

احتفل متحف السيارات الملكي وشركة زين للسنة العاشرة على التوالي بالذكرى الثانية والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من خلال إقامة احتفال جماهيري، يوم الجمعة، الموافق 25 أيار 2018. وقد استمرت فعاليات الاحتفال من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في مقر متحف السيارات الملكي، بجانب الاحتفال الذي أقامه مجموعة من نجوم "زين" من الساعة الحادية عشر مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل في حدائق الحسين.

متحف السيارات الملكي يحتفل بذكري الاستقلال بالتعاون مع شركة زين

وقد شملت الفعاليات "المجانية كليا" التي تضمنها الاحتفال أنشطة تناسب جميع أفراد العائلة، حيث تعددت الشرائح العمرية التي شاركت بالحفل، وأعرب الحضور عن سعادتهم بالفعاليات المتنوعة التي أتاحت لهم قضاء يوم مميز وسط أجواء عائلية، تزامنت مع الاحتفال بذكرى عزيزة على قلوب جميع الأردنيين.

وقد تم خلال الاحتفال توزيع العديد من الهدايا والجوائز القيّمة، مثل أجهزة الموبايل تقدمة شركة زين، وساعات المتحف تقدمة متحف السيارات الملكي، بجانب العديد من القسائم الشرائية من Fanilla shop، والعديد من الهدايا الرمزية لجميع أفراد العائلة.

يذكر بأن الراعي الرسمي لإحتفال عيد الاستقلال لهذا العام "شركة زين"، وتم تقديم الرعاية الإعلامية من هلا إف إم، وBliss FM.