ملك أحمد زاهر: بشتغل PR في شركة جنب التمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
ملك أحمد زاهر: بشتغل PR في شركة جنب التمثيل

أجرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر حوارًا صحفيًا مع جريدة القاهرة 24 وتحدثت عن عملها خارج التمثيل، حيث أوضحت أنها تعمل في وظيفة PR أو علاقات عامة في إحدى الشركات بجانب عملها في الفن.

وعن التمثيل رغم الأحداث في فلسطين قالت ملك أحمد زاهر أن تمثيل مهنة مثل أي مهنة أخرى وهو مصدر دخل لعدد كبير من الأشخاص، وقالت: "أنا فاهمة جدًا الناس وكلنا زعلانين على فلسطين، والحياة لازم تستمر والناس دي منها دكاترة ومهندسين وناس شغالة في البنوك، وإحنا مصدر دخلنا جاي من الشغل ده دي حياتنا".

وعن سبب قلة أعمالها الفنية واختفائها مؤخرًا أوضحت أنها تتبع نصيحة والدها باختيار أدوارها بعناية وأن تعمل ب"روح الهاوي" حتى يكون دورها مؤثرًا لدى الجمهور لا أن يمر مرور الكرام.

وقالت: "عايزة أنزل حتى لو بدور صغير، لو بمشهدين، المهم يكون دور معلم وحلو.. ويكون مفيد، ويخلي الناس تقول إني شاطرة وأثبت نفسي.. عايزة أشتغل على حاجة حلوة، لإني بمثل عشان بحب التمثيل".

وأوضحت أنها تعلمت من والدها الفنان أحمد زاهر الالتزام، وقالت: "دايما بتعلم منه الالتزام دايما يقول أنا ممكن أكون احترفت التمثيل بس دايما بشتغل بروح الهاوي ودي حاجة دايما بحب اسمعها منه".

اقرأ أيضًا: ملك أحمد زاهر تشكو من أسعار الساحل: ناقص أبيع كليتي عشان يومين

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر كان فيلم "فارس" الذي عرض في عام 2022 وشارك في بطولته والدها الفنان أحمد زاهر بجانب الفنان حسين فهمي والنجوم إيمان العاصي ونهال عنبر ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: صور عائلة الفنان أحمد زاهر.. شاهدوا كيف تغيرت ملامح ابنته الكبرى ملك

وقد تم اختيار الفنانة ملك زاهر سفيرة لمبادرة محو أمية لغة الإشارة في شهر سبتمبر الماضي في مسرح وزارة التضامن الاجتماعي تحت رعاية وزارة التضامن ونقابة أطباء مصر بالتعاون مع عدة مؤسسات منها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة ومؤسسة هي تستطيع. وتهدف المبادرة إلى خدمة أصحاب الهمم من فئة الصم وضعاف السمع وتعزيز ثقافة لغة الإشارة.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف: خسرت زينة بسبب ما فعلته ونادية الجندي وقعت بيني وبين زوجي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة