صبحي خليل عن المهرجانات حاليًا: المجاملات فيها بنسبة 50%

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
صبحي خليل عن المهرجانات حاليًا: المجاملات فيها بنسبة 50%

أجرى الفنان صبحي خليل حوارًا صحفيًا مع جريدة القاهرة 24، وخلال الندوة تحدث عن عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة السينمائي، وأوضح أن المهرجانات حاليًا بها مجاملات بنسبة 50%.

وقال: "يبقى التقييم هو تقييم الشارع وليس ما نراه، ما يحدث في المهرجانات هو 50% صحيح و50% مجاملات"، وأضاف أن التكريم يجب أن يكون عن طريق الجمهور لأن في النهاية يجب تكريم الفنان الذي له رصيد عند الجمهور.

وعن الأدوار التي يشارك فيها أوضح الفنان صبحي خليل أنه لا يقدم إلا الأعمال التي يمكن لأسرته مشاهدتها دون المساس بحيائهم أو يخجلون منها، وأوضح أنه لن يقول إن الأعمال الفنية يجب أن تقدم رسالة، ولكن في النهاية يجب احترام الجمهور.

صبحي خليل عن مشاركته في المداح

وفي ندوته مع القاهرة 24 تحدث الفنان صبحي خليل عن مشاركته في مسلسل "المداح"، وأوضح أنه يمثل علامة فارقة في تاريخه الفني، أوضح أنه يتمنى أن يحقق الموسم الرابع من المسلسل نجاحًا مثل الموسم الثالث.

وعن إفيه "الله الوكيل إحنا عايشين مع بهايم" أشار أنها حققت نجاحًا كبيرًا، ومن المتوقع أن تستمر هذه اللزمة معه في الجزء التالي، وعلق على الإفيه وقال: "الله وكيل إحنا بهايم هتعيش معانا العمر كله".

وقد أشار الفنان صبحي خليل أنه كان من المقرر أن يقدم شخصية أخرى غير شخصية عبد الرازق في مسلسل المداح، حيث كان سيقدم شخصية الشيخ، ولكن في النهاية وقع عليه الاختيار لتقديم شخصية عبد الرازق.

وقد شارك صبحي خليل في الموسم الثالث من مسلسل "المداح" في رمضان 2023 وهو من بطولة حمادة هلال وضم المسلسل عدد من النجوم منهم محمد رياض وهبة مجدي وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد عز والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فجر.

اقرأ أيضًا: حمادة هلال: بخاف من الإنسان أكتر من الجن وممكن تحويل المداح إلى فيلم

صبحي خليل يروي معاناة ابنته من السرطان

وفي حوار سابق له تحدث الفنان صبحي خليل عن معاناة ابنه من مرض السرطان، حيث تردد إلى الكثير من الأطباء ليعرف مرض ابنته وبعد عام ونصف تم تأكيد إصابة ابنته بمرض السرطان من الدرجة الرابعة.

وأوضح الفنان صبحي خليل أن الأطباء شخصوا ابنته بأزمة ربوية حادة، وبعد عام ونصف اكتشف الأطباء إصابتها بالسرطان من الدرجة الرابعة بسبب المضادات الحيوية، ولكنها شفيت منه.

وأشار صبحي خليل أنه لم يكن يملك تكاليف علاج ابنته في البداية، وأكد أن ابنته أخذات 74 جلسة كيماوي حتى أكملت علاجها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة