الاتحاد المغربي يفسخ تعاقده مع خليلوزيتش قبل كأس العالم 2022

قرار مصيري من الاتحاد المغربي قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
الاتحاد المغربي يفسخ تعاقده مع خليلوزيتش قبل كأس العالم 2022

كشف اتحاد الكرة المغربي بصورة رسمية عن فسخ التعاقد مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش قبل فترة قصيرة من بداية كأس العالم 2022 في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وذكر الاتحاد المغربي أنه قرر فسخ التعاقد بالتراضي مع خليلوزيتش بعد ثلاث سنوات قضاها كمدير فني لأسوط الأطلس وكذلك بسبب وجود خلافات واختلافات كبيرة في وجهات النظر بين الطرفين جعلت استمرار المدرب البوسني على رأس الجهاز الفني للمنتخب المغربي أمراً صعباً.

ووجه الاتحاد المغربي لكرة القدم الشكر لخليلوزيتش على ما قدمه خلال الفترة الماضية بالإضافة لقيادته أسود الأطلس للتأهل إلى مونديال قطر 2022.

فيما وعد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، جماهير الكرة في المملكة المغربية بأن يهيئ كافة الظروف المثالية للمدرب الجديد للنجاح في مهمته في كأس العالم.

وتشير التقارير إلى أن وليد الركراكي المدير الفني السابق لنادي الوداد هو الأوفر حظاً لتدريب المنتخب المغربي في كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن وحيد خليلوزيتش استطاع قيادة المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم، بعدما أقصي من بطولة أمم أفريقيا 2021 من الدور ربع النهائي أمام المنتخب المصري الذي تأهل بدوره إلى النهائي قبل خسارته بركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي صاحب اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة