مجموعة جديدة حصرية: كريستيانو رونالدو وسكور برذرز

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مجموعة جديدة حصرية: كريستيانو رونالدو وسكور برذرز
يسر سكور برذرز أنتعلن عن إطلاق مجموعتها الأكثر شهرة كريستيانو رونالدو وسكور برذرز. وتتمتع المجموعة الجديدة التي تضم كلا الاسمين معا، بأكثر السمات الشخصية تأثيرا لعلامتنا التجارية التي يقترن اسمها بأشهر لاعب في العالم، وهي الشراكة التي تمخضت عنها هذه المجموعة الفاخرة والمحدودة في عددها، والتي تعتبر صورة متطورة لفن الأزياء المصصمة خصيصا. ويعزى نجاح هذه المجموعة الحصرية إلى أجود الأقمشة الأوروبية والتفاصيل الرياضية الحصرية،التي عادة ما تحظى باهتمام القادة العظام.
وتعتزم سكوربرذرز طرح هذه المجموعة الحصرية والمحدودة، في 9 محلات فقط في جميع أنحاء العالم، خمس منها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استوحيت عناصر هذه المجموعة المميزة من كريستيانو رونالدو، السفيرالعالمي الرسمي للعلامة التجارية، والذي يعكس بأسلوبه العالمي وأناقته الراقية الصورة المميزة والراقية للاعب كرة القدم. 
ويهدف خط انتاج كريستيانو رونالدو وسكور برذرز إلى إبراز جودة مجموعة سكور برذرز ومدى أصالتها، حيث جرى تصميم كل قطعة بعناية لتجمع بين ثراء التفاصيل وأبهة المواد الفاخرة، وهو ما يظهر جليًا في شكل القصة والأزرار الشخصية والجيوب الداخلية أوالخارجية ودبوس رابطة العنق والمواد المختارة بعناية. 
 
وتشتمل هذه المجموعة على كل العناصر الضرورية، فهي تضم بدل فريدة من نوعها وسترات مميزة وصدريات وسراويل كلاسيكية وأوشحة وربطات أنيقة للعنق، والتي نهدف من خلالها إلى خلق شخصية جذابة ومتألقة وأزياء تحمل الطابع الشخصي لمرتديها. وتعد هذه المجموعةالمحدودة مثاليةللجيل الجديد من الرجال الذين "يجوبون" أهم مدن العالم، حيث تمنحهم شعورًا استثنائيًا بالتألق وإظهارأناقتهم وذوقهم الفريد.  

وتضم هذه المجموعة 7 أنواع من البدل (تعكس رقم القميص الذي يرتديه النجم العالمي كريستيانو رونالدو) نضرب بها أفضل مثال لأحدث تصميمات الأزياء الراقية،وهي لاشك من الملابس التي تستثير روح الإنسان المعاصر والمتحرر والمنطلق. وقد صممت المجموعةبطريقة كلاسيكية تجمع بين الشكل واللون والقوام لخلق نماذج تستلهم الطابع المميز لبعض عواصم الموضة الرئيسية التي تتواجد فيها علامة سكور برذرز، من لشبونة الى كوالالمبور، ومن لندن إلى دبي،ومن مدريد إلى سنغافورة أو من بروكس إلى الدوحة.

مجموعة بدلات كريستيانو رونالدو وسكور برذرز.
سوف تندهش بالتعرف على التفاصيل الدقيقة والمثيرة كريستيانور ونالدوو سكور برذرز التي تضم 7 بدلات مصممة خصيصا للرجال العصريين ممن يتميزون بأسلوب وذوق راقيين. وتتميز هذه البدلات بقصاتها الإستثنائية وأقمشتها الفريدة من نوعها، والتي تحاكي الطابع المميز لكل مدينة:
الإطلالة البوهيمية.
وهي أسلوب معاصر يخرجك تماما من النمط التقليدي، هو مثالي للطابع البوهيمي في مدينة مثل مدريد، بما تتميز به من تصميمات مريحة ومعاصرة وخالدة على مر الزمان.
بدلة ايزي.
صممت هذه البدلة الثرية في تفاصيلها لجذب انتباه رجال عواصم المستقبل، حيث يبدو شكل القماش الايطالي وكأنه مستوحى منال خرسانة والفولاذ والزجاج وغيرها من العناصرالتي تتزين بهاالمدن الحديثة والمتقدمة وتناطح بناياتها عنان السماء،مثل كوالالمبور.
إطلالة سارتوريال.
يستحضر تصميم هذه البدلةب سترتها الصدرية المزدوجة والكلاسيكية، أسلوب سارتوريال الذي يغلب على مدينةلندن،ويمكن أن تحظى باهتمام رواد ومحبي التفصيل في لندن.
بدلة نيو ديكادينت.
لاشك أن الهروب من القاعدة يعني إيجاد البديل الأكثر حداثة وعصرية،والبحث عنه ليس في أحدث الصيحات فحسب، بل فيما هو قادم أيضا. هكذا يفكرالرجل الذي يفضل اختيار بدلته بهذا النمط من التفكير، عندما تعكس اتجاهاته قيم مدينة مزدهرة لا تتوقف عن مواكبة مظاهر الحداثة والتطور،تماما كما هو الحال في دبي.
الإطلالات المصممة خصيصا.
ما يميز هذه البدلة ذات النمط الكلاسيكي، هو التحامها بالطبيعة الفريدة لمن يرتديها. ومثل ما هو الحال في كل ركن من أركان لشبونة، سوف تشعر بفحوى العلاقة الخاصة بين تقاليد الخياطة الراقية وما تحمله الملابس الجاهزة من تفاصيل.
بدلة الخطوط العريضة
ربما أن النمط العريق لهذه البدلة هو الذي يمكن أن يجعل منها رمزًا للحداثة أيضًا، فهي تناسب وتيرة مدينة سريعة ومنطلقة مثل الدوحة. وهي أيضًا مثالية للرجل الذي يرغب في الإدلاء ببيان جريء وبسيط في ذات الوقت .
بدلة جلامور (السحر والجمال)
صممت هذه البدلة على طراز كلاسيكي لتتماشى مع المناسبات الساحرة، فهي تضفي بمكوناتها الفاخرة وتفاصيلها الملفتة للنظرشعورًا بالتمرد والرغبة في مواكبة الحداثة، وهي مثالية للرجل الذي يرغب في خوض مغامرات في مدينة غامضة مثل سنغافورة.
حول سكور برذرز: 
تعد سكور برذرز  احدى العلامات التجارية المشهورة عالميا، والتي تأسست في البرتغال. إنها نتاج حلم أربعة إخوة تعهدوا بإضافة مظهر يتسم بالأناقة والجودة والنمط المتميز إلى عالم الأزياء. 
ومنذ بداية التسعينيات، عند افتتاح أول متجر في لشبونة، استمرتسكور برذرز في التوسع حتى أصبحت الآن ذو علامة تجارية مشهورة عالميا، إضافة إلى متاجرها الموجودة في المملكة المتحدة وبلجيكا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسنغافورة. 
 
مع استمراريتها لخمسة وعشرين عاما، نمت سكور برذرز من خلال تحديد اتجاهات السوق والخدمات والمنتجات المبتكرة، أثبتت وجودها بتقديم أفضل الحلول المتميزة المتعلقة بتفصيل الملابس – وهناك طابع مميز مشترك بين فروعها في جميع أنحاء العالم. وعلامتها التجارية المميزة لدى الكثيرين بعقد الاحتفالات وتقديم الثياب لأكثر الشخصيات شهرة من عالم الموضة والرياضة والسينما والتلفاز مثل ممثلي هوليود المشهورين مثل روب لوي، ويليام بالدوين، باتريك ديمبسي، إيرينا شايك، وكثير من الشخصيات الشهيرة في الآونة الأخيرة مثل كريستيانو رونالدو ذاته. 
 
إضافة إلى شخصيات المستهلكين الذين يعترفون بالعلامة التجارية، ومجموعة الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال– بما في ذلك أحذية القدم والإكسسوارات – يقدم المتجر مجموعة من الملابس الأنيقة التي يودج عليها رمز مميز يجعلها تتسم بالاستثنائية بصورة شاملة. 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة