ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد انتقاله رسمياً إلى النصر السعودي؟

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع رونالدو في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد انتقاله رسمياً إلى النصر السعودي؟

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حماسه الكبير لخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي النصر السعودي.

وأعلن نادي النصر السعودي، أمس الجمعة، عن تعاقده مع رونالدو في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف، ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية تحدثت عن تقاضي النجم البرتغالي نحو 200 مليون يورو سنويا.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي: "أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأضاف النجم البرتغالي: "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر السعودي ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات".

وقال حساب نادي النصر السعودي عبر موقع "تويتر": "وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وسيمتد العقد حتى عام 2025".

وقال آل معمر: "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد.. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في نادي النصر سنمضي نحو تحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة".

وتم توقيع تعاقد النصر السعودي مع رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد، وسيرتدي "الدون" القميص رقم 7 مع النصر.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن قائد منتخب البرتغال سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات مع نادي النصر بداية من يوم 5 يناير 2023.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن رونالدو سيصل إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.
ويستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نادي الطائي يوم 5 يناير المقبل، ويأتي النصر في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات.

وفسخ رونالدو تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، والحذاء الذهبي 4 مرات، كما فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وحصل على بطولة كأس أمم أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال.

ويمتلك رونالدو عددا من الأرقام القياسية حيث يعد هداف المنتخبات برصيد 118 هدفا، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني بـ450 هدفا، والهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا بـ140 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة