محمد المسلم: الجمهور يدعو لابن الفنان الكويتي بعد إجرائه جراحة خطيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
محمد المسلم: الجمهور يدعو لابن الفنان الكويتي بعد إجرائه جراحة خطيرة

قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، تم تسجيله من داخل أحد المستشفيات، وظهر فيه طفل مريض، والذي اتضح أنه جاسم، ابن الممثل الكويتي محمد المسلم.

مي العيدان تطلب الدعاء لابن محمد المسلم المريض

وأرفقت مي العيدان مقطع الفيديو الذي نشرته بطلبها من متابعيها أن يقوموا بالدعاء للطفل الصغير، بعد إجرائه عملية جراحية بسبب إصابته بمرض خطير.

وكتبت الإعلامية الكويتية على الفيديو تعليق: "الدعاء للطفل جاسم، ابن الفنان محمد المسلم.. أجرى عملية جراحية، ادعوله بالشفاء."

وأضافت: "الطفل من أكثر من سنة مصاب بسرطان الدم.. امتحان أكبر من قدرة طفل صغير ضعيف.. اللهم احفظه لأهله وذويه."

ولقى مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن حزنهم لمرض الطفل الخطير، وقاموا بالدعاء له بالشفاء العاجل، وأن يحفظه الله (سبحانه وتعالى) لوالديه.

محمد المسلم يكشف مرض ابنه ويطلب الدعاء له

وكان الفنان الكويتي محمد المسلم قد كشف قبل نحو عام عن إصابة ابنه جاسم بمرض سرطان الدم، طالباً من الجمهور الدعاء له بالشفاء.

ونشر الممثل الكويتي وقتها صورة ابنه عبر حسابه على موقع إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "بسم الله والحمدالله والله على كل شيء قدير.. اللهم لا اعتراض بما كتبه الله لنا.. تم تشخيص حالة ابني النهائية بسرطان الدم الحاد."

وأضاف: "نسألكم الدعاء.. ربي يشافيه الشفاء العاجل ويسهل عليه علاجه.. اللهم اشفي ولدي جاسم محمد حسين المسلم أنت الشافي المعافي يا الله يا الله يا الله.. كلي ثقه وتفاؤل برب العالمين.. لا تنسونه بالدعاء."

محمد المسلم: الجمهور يدعو لابن الفنان الكويتي بعد إجرائه جراحة خطيرة

مي العيدان تدعم محمد المسلم في أزمة مرض ابنه

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان من أوائل المشاهير الذين قدموا الدعم إلى الفنان محمد المسلم بعد كشفه عن مرض ابنه، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام طالبة من متابعيها الدعاء له.

وكتبت مي العيدان وقتها: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. تم إصابة جاسم ابن الفنان الكويتي محمد المسلم بمرض سرطان الدم (لوكيميا)."

وأضافت: "يالله شفاءك طفل صغير يعاني هم ناضري أمه وأبيه، اللهم لا تحرم أحد من أبناء، اللهم اكسوه برداء الصحة  العافية.. أكثروا له بالدعاء، فلا يرد القضاء سوى الدعاء."

من هو محمد المسلم؟

جدير بالذكر أن محمد المسلم هو ممثل كويتي من مواليد عام 1988، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك خلال دراسته فيه في بطولة العديد من العروض والأعمال المسرحية.

بدأ المسلم مشواره الفني عام 2009 عندما شارك في بطولة مسلسل الحب الكبير، ثم توالت بعدها أعماله الدرامية في التليفزيون، ومن ضمنها مسلسلات: بين الماضي والحب، الوداع، الواجهة، ذاكرة من ورق، سامحني خطيت.

كما قدم الفنان الكويتي العديد من الأعمال على خشبة المسرح، ومن بينها: عودة شيزبونة، مدينة البطاريق، كان ياما كان.