أول ظهور لابن محمد ثروت بعد مرضه.. والده بكى على المسرح (فيديو)

عانة ابنه من صعوبة في الحركة والنطق بسبب متلازمة فيشر التي تؤثر على الأعصاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
أول ظهور لابن محمد ثروت بعد مرضه.. والده بكى على المسرح (فيديو)

تألق الفنان محمد ثروت في حفل ليلة الزمن الجميل ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وقد تضمن الحفل العديد من المواقف المميزة ومنها صعود ابن الفنان محمد ثروت على المسرح ومشاركته الغناء، وذلك بعد وعكته الصحية الأخيرة.

وغنى المخرج أحمد ثروت، ابن الفنان محمد ثروت، أغنية "ابن أبويا" من مسلسل "موضوع عائلي"، وقد صعد على المسرح وهو متكئ على عكاز، وقد غيّر كلمات الأغنية بالتعاون مع مؤلفة الأغنية منة القيعي.

وقد تفاجئ الفنان محمد ثروت بابنه ولم يتمالك دموعه حيث دخل في نوبة بكاء وسط تأثر وتصفيق حاد من الجمهور.

أحمد ثروت يشكر تركي آل الشيخ

ومن ناحيته أعرب المخرج أحمد ثروت عن سعادته بتواجده في جدة في حفل ليلة من الزمن الجميل، وقد شكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على ترتيب هذه المفاجأة.

وقال: "أنا بشكركم، أنتو خلتوني النهاردة أكرم أبويا مش محمد ثورت الفنان، أبويا اللي ماسبنيش، وحبيت بعد ما كنت فاقد النطق والبصر والحركة أول ما أتكلم أغني له، فحيوا معايا الأب العظيم محمد ثروت".

وأضاف: "أنا بشكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، أنه أتاح لي الفرصة دي أني أجي مع أبويا اللي ماسبنيش وأكرمه".

وقد غنى المخرج محمد ثروت مع والده أغنية "كده يا قلبي" أيضًا للفنانة شيرين عبد الوهاب وسط تفاعل من الجمهور.

مرض ابن محمد ثروت

يُذكر أن المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، قد تعرض لوعكة ضحية جديدة أثرت على الحركة والمشي والنطق أيضًا، حيث عانى من مرض مناعي اسمه ميلر فيشر وهو مرض يصيب الأعصاب ويؤثر على الحركة والمشي.

وقد اضطر أحمد ثروت استخدام كرسي متحرك لعدة أشهر بسبب مرضه، كما لزم المستشفى عدة أيام للسيطرة على مرضه. وقد نشر أحمد صروت فيديو له على صفحته على منصات التواصل الاجتماعي في يوليو الماضي وهو يحاول المشي من جديدة بعد أكثر من 160 يومًا على مرضه.

وعلق ثروت على الصورة وقال: "الحمد لله كرم من ربنا وبفضل دعواتكم النهاردة  بعد 160 يومًا صراع مع متلازمة ميلر فيشر أول يوم أنجح انى أقف تانى على رجلى بعد مئات المحاولات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Sarwat (@ahmedsarwat)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة