إليسا تخضع لعملية جراحية في يدها وتطمئن جمهورها

تفاعل مع تغريدتها عددًا من نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
إليسا تخضع لعملية جراحية في يدها وتطمئن جمهورها

كشفت النجمة اللبنانية إليسا أنها ستجري عملية جريحة بسيطة في يدها، وستسافر لإجراء العملية في دولة أوروبية،  ولكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عن سبب إجراء العملية.

واكتفت النجمة اللبنانية بكتابة تغريدة على حسابها الشخصي على تويتر، وفي التغريدة التي كتبتها باللغة الإنجليزية، قالت فيها إنها ستسافر إلى رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدها، ولا داعي للقلق، وشكرًا على السؤال.

وقد رد على التغريدة الخاصة بها عدد من نجوم الفن الذين تمنوا لها تمام العافية، ومنهم الفنانة نوال الكويتية، والفنانة المصرية مروة ناجي، والفنانة جيسيكا عزار، ووفاء الكيلاني، وأنغام، ووليد سعد، ونوال بري، ودان حداد، ونيشان، وغيرهم من الفنانين.

آخر حفلاتها الفنية

أحيت النجمة إليسا حفلًا غنائيًا في رأس السنة ضمن حفلات موسم الرياض، وقد ضم الحفل 13 فنانًا من الوطن العربي، منهم صابر الرباعي، ونانسي عجرم، وأنغام، ولطيفة، وبهاء سلطان، وجورج وسوق، وعاصي الحلاني، وغيرهم.

وقد شهد الحفل بعض المشاهد الطريفة التي تصدرت السوشيال ميديا، ومنها موقف بينها ونبي النجمة لطيفة التي كانت تقاطعها عند أداء أغنية "سهرنا يا ليل" وقد تصدر هذا الفيديو التريند على موقع تويتر لعدة ساعات.

اقرأ أيضًا: شاهد تريوهات حفل تريو نايت في موسم الرياض بمناسبة رأس السنة

وقبلها أحيت النجمة إليسا حفلًا غنائيًا في الكويت يوم 24 نوفمبر الماضي، كما أحيت حفلًا على مسرح أولمبيا في باريس في 12 نوفمبر أيضًا، وهي المرة الرابعة لها التي تقف على لمسرح الأولمبي، فكانت المرة الأولى عام 2017، والمرة الثانية عام 2019، وحققت حفلتها نجاحًا كبيرًا وقتها، والمرة الثالث في شهر نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا: إليسا تعلن تحركها القضائي ضد زياد برجي

آخر أغنياتها

طرحت النجمة اللبنانية إليسا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" وهي من ألحان زياد برجي، وكلمات أحمد ماضي، وأخرج الفيديو كليب إنجي الجمال، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث تخطى عدد مشاهداته 19 مليون مشاهدة منذ طرحه على يويتوب منذ 5 أشهر فقط.

احتفلت إليسا أيضًا بوصول أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة" مع الفنان سعد المجرد إلى أكثر من 300 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما وصل عدد مشاهدات أغنيتها "بتمون" إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة منذ طرحها منذ 15 سنة.

اقرأ أيضًا: سعد المجرد يعبر عن رغبته في العمل مع نبيلة عبيد وهذا هو ردها

وقد عبرت عن فرحتها عن هذا النجاح على حسابها على تويتر، وكتبت: "100 مليون لبتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب". واحتفلت إليسا أيضًا بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستقرام إلى 18 مليون متابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة