آمال ماهر تجري عملية جراحية حرجة..ومروة نصر تطلب من الجمهور الدعاء لها

أعلنت الفنانة مروة نصر عن إجراء الفنانة المصرية آمال ماهر عملية جراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
آمال ماهر تجري عملية جراحية حرجة..ومروة نصر تطلب من الجمهور الدعاء لها

تعرضت الفنانة المصرية آمال ماهر لوعكة صحية استدعت إجراءها عملية جراحية حرجة.

وطالبت الفنانة مروة نصر من الجمهور الدعاء للفنانة آمال ماهر وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك، "آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعوا لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي".

ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن طبيعة الجراحة، أو حالتها الصحية الآن. وتفاعل الجمهور مع المنشور الذي أرفقته المطربة مروة نصر بصورة الفنانة آمال ماهر وانهالت الدعوات لها بالشفاء العاجل.

آخر أخبار آمال ماهر

بعد الابتعاد فترة عن الجمهور، قررت الفنانة آمال ماهر أن تعيد علاقتها القوية بجمهورها وأجرت مناقشة مفتوحة مع الجمهور من خلال حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" للإجابة على أسئلة الجمهور والمتابعين.

وتلقت الفنانة المصرية العديد من الأسئلة الشخصية، مثل السؤال عن حياتها العائلية وأكدت أنها لا تخفي عائلتها، وأن لديها ابن، ووالدتها، هذا إلى جانب شقيق أكبر متزوج ولديه أولاد، وشقيق آخر أصغر منها، ودعت لهم أن يظلوا في حياتها جميعا.

وكشفت الفنانة المصرية عن طولها ووزنها في إجابة على أسئلة أحد المتابعين وقالت إن طولها هو 176 سم، في حين أن وزنها بلغ 64 كيلو جراماً. وعن سن ابنها قالت الفنانة المتألقة إن نجلها "عمر" يبلغ 18 عاما، وأنها أنجبته وعمرها أيضا 18 عاما وأنه كل شيء في حياتها.

وأوضحت الفنانة آمال ماهر أن آخر مسلسل شاهدته هو مسلسل "الحفرة". وعن الأكلات التي تفضلها قالت إنها تعتمد في طعمها على الأكل الصحي ولذلك فإن أغلب أكلها هو مكرونة بيضاء وفراج مشوية.

وقبل الإعلان عن دخول الفنانة آمال ماهر لإجراء عملية جراحية بعدة أيام كانت تحتفل بتخرج ابنها "عمر" من المدرسة الثانوية ونشرت مجموعة من الصور عبر عن سعادتها الشدية ووصفت اليوم بأنه أجمل أيام حياتها.

كما شاركت جمهورها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" صورة لها وهي طفلة صغيرة وتتوسط رجل وامرأة يبدوا أنهم والداها واكتفت بأن ترفق الصورة بقلب. وانهالت التعليقات من جانب الجمهور للإعجاب على الصورة، مع الدعاء لوالديها بالرحمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة