وصول محمد رمضان إلى كوت ديفوار لإحياء حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا-فيديو

أعلن محمد رمضان عن غيابه عن دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
وصول محمد رمضان إلى كوت ديفوار لإحياء حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا-فيديو

أعلن الفنان محمد رمضان وصوله إلى مدينة أبيدجان في كوت ديفوار، وذلك لبدء بروفات على أغنية Akwaba استعدادا لتقديمها في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، يوم 13 يناير القادم.

ويحرص محمد رمضان عبر صفحاته الرسمية على الإنستغرام والفيسبوك وتويتر على مشاركة جمهوره فيديوهات وصور خلال إقامته في كوت ديفوار.

وعلق محمد رمضان مع فيديو نشره من وصوله لكوت ديفوار قائلا: "وصلت كوت ديفوار استعدادا لحفل افتتاح كأس أمم إفريقيا…ثقة في الله نجاح".

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام منذ عدة أيام: "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا".

وتابع قائلا: "وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر"

أغنية محمد رمضان في كأس أمم إفريقيا

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" طرح الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 على المنصات الرسمية للاتحاد، تحت عنوان Akwaba بصوت محمد رمضان بالتعاون مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade، ومن كتابة Magic System.

ومن المقرر، أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024، وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخبات "غانا وكاب فيردي وموزمبيق".

حقيقة القبض على محمد رمضان في المطار

وكانت انتشرت أنباء في الأيام الماضية عن القبض على الفنان محمد رمضان في مطار القاهرة الدولي وفور وصوله، وذلك لتنفيذ حكم حبسه عاماً، على خلفية إدانته بقضية نشر أخبار كاذبة لأحد البنوك المصرية.

من جانبه نفى محامي محمد رمضان في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، ما تم تداوله مؤكدا أن الفنان محمد رمضان في منزله، وأن الواقعة شائعة.

وقال محامي محمد رمضان: "هو نزل في مطار القاهرة على نحو طبيعي بدون حدوث أي مشكلات في إجراءات الدخول، ورجع لبيته بعد غياب شهرين".

وأضاف المحامي أنه تم تقديم معارضة على الحكم الصادر في حق موكله، وتم تحديد أول جلساتها بتاريخ 21 فبراير المقبل.

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2024

وكان الفنان محمد رمضان أثار الجدل، وتصدر الترند بعد أن أعلن رسمياً عن غياب من موسم دراما رمضان 2024، وذلك خلال رده على سؤال أحد المتابعين: "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة"، ليرد محمد رمضان بتعليق قائلا: "لو قصدك مسلسل مفيش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة