زياش يرد على أنباء فشله في كشف النصر الطبي بطريقة ساخرة

النجم المغربي قرر الرد على أنباء الكشف الطبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
زياش يرد على أنباء فشله في كشف النصر الطبي بطريقة ساخرة

سخر النجم المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، من الأنباء التي تحدثت عن فشل انتقاله إلى النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وزعمت بعض التقارير أن زياش يعاني من مشكلة في الركبة، تسببت في عدم اجتيازه للكشف الطبي في صفوف النصر.

وعبر زياش عن استيائه من هذه الأنباء بنشره صورة لركبته على حسابه في إنستجرام، وكتب عليها "مشكلة في الركبة.. صحيح؟"، وأرفقها بعدة رموز تضحك بسخرية.

زياش يرد على أنباء فشله في كشف النصر الطبي بطريقة ساخرة

وأفادت بعض التقارير الصحفية بأن نادي تشيلسي سيحصل على 15 مليون يورو مقابل بيع زياش إلى النصر السعودي، فيما سيتقاضى اللاعب المغربي مبلغاً يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو سنوياً كراتب مع الفريق السعودي.

ويبدو أن زياش سيستمر مع تشيلسي في الموسم الجديد، خاصة وأن النادي الإنجليزي يعيد تشكيلة قائمة الفريق بعد الاستغناء وبيع عدد كبير من اللاعبين من أجل تجنب المعاقبة بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

يذكر أن زياش كان قريباً من الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الشتوي ولكن خطأ من إدارة نادي تشيلسي في إرسال العقود إلى الفريق الفرنسي أدى إلى فشل الصفقة.

الجدير بالذكر أن زياش كان من نجوم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر، وقاد منتخب بلاده للتأهل إلى نصف نهائي المونديال بعد التفوق على العديد من المنتخبات القوية.

ويعتبر المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم على مر تاريخ البطولة منذ انطلاقها في عام 1930.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة