محمد رمضان يعلق على تي شيرتات "جعفر العمدة" (فيديو)

يشارك محمد رمضان في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
محمد رمضان يعلق على تي شيرتات "جعفر العمدة" (فيديو)

عبر النجم محمد رمضان عن سعادته الشديدة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، وقال إن جمهور كل المسلسلات المنافسة في دراما رمضان 2023 يشاهد مسلسل جعفر العمدة.

وعلق محمد رمضان على انتشار ملابس -تي شيرتات- تحمل صورة جعفر العمدة في برومو حلقته مع فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" على راديو 9090، قائلا: "الحمد لله على هذا النجاح"، موضحا أنه في صغره كان يشاهد صورة الزعيم عادل إمام داخل حلويات "غزل البنات" و"البخت".

وقال محمد رمضان إن عائلة "العمدة" أصبحت عائلة كل منزل في مصر. وعن كلمة "ليفة" التي أطلقها أثناء المسلسل قال إنها أصبحت الكلمة الأكثر انتشارا داخل مكان التصوير أثناء المسلسل.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك محمد رمضان في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، في تعاون جديد مع المخرج محمد سامي بعد عدد من النجاحات التي حققوها سويا كان آخرها في مسلسل البرنس.

وجعفر العمدة مسلسل اجتماعي يدور داخل أحد الأحياء الشعبية في القاهرة وهو حي السيدة زينب، وتدور حول "جعفر" الذي يرعى عائلته بما فيها والدته وشقيقه الذي لا يقدر على إدارة أمور العائلة، هذا بالإضافة لزواجه من 4 سيدات.

وتدور صراع بين زوجاته الأربعة والتي يقدم أدوارهم النجمات، زينة، مي كساب، إيمان العاصي ومنة فضالي. أما والدته فهي الفنانة هالة صدقي وشقيقه هو الفنان أحمد فهيم.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم، لبنى ونس، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، حسني شتا، عصام السقا، أحمد فهيم، ومجدي بدر، والمسلسل من قصة المخرج محمد سامي وشارك أيضا في كتابة السيناريو.

وتضمن المسلسل عدد من الأحداث المثيرة بخلاف زواج "جعفر" في 4 سيدات، ومنها اختطاف نجله الرضيع من الحضانة وهو ما جعله يقرر أنه لن ينجب مرة أخرى ووضع هذا الشرط على زوجاته لاستمرار زواجهم، وترك لهم حرية الاختيار بالانفصال لمن ترغب في أن تتركه من أجل إنجاب أطفال.

ويبحث جعفر العمدة عن ابنه المختطف منذ عشرين عاما، والجمهور في انتظار لحظة كشف السر ومعرفة أن الفنان أحمد داش هو ابنه. هذا إلى جانب مجموعة من الصراعات التي يخوضها "جعفر" مع عائلة زوجته إيمان العاصي حيث تسبب في قتل شقيقها وسجن الآخر.

واستطاع مسلسل جعفر العمدة تصدر محركات البحث العديد من الأيام خاصة بعد تطرقه لقضايا لم يسبق لها أحد من قبل ومن أبرزها قضية خلع السيدة لزوجها غيابيا ودون علمه، وهو الأمر الذي أثار كثيراً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو محمود ياسين وجعفر العمدة

من جانبه أشاد الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين بمسلسل جعفر العمدة والنجاح الذي حققوه، معتبرا أن هذا النجاح دليل على الجهد المبذول في هذا العمل، ولم ينس عمرو محمود ياسين أن يشيد بكل صناع العمل سواء كتابة السيناريو الذي أكد أنه محكم للغاية، أو الإخراج خاصة أن المخرج أحد كتاب العمل وهو ما مكنه من تكوين رؤية شاملة للعمل.

كما أشاد عمرو محمود ياسين بكل الممثلين المشاركين في المسلسل وقال إنهم كانوا صادقين لدرجة كبيرة ومقنعة، وأكد أن كل تلك العناصر مجتمعة أدت إلى نجاح العمل ككل في النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة