محمد عبده عن فكرة التعاون مع محمد رمضان: إذا اجتمع رمضان مع الحج

قال إنه يتابع أعمال محمد رمضان ولكن يستبعد فكرة التعاون معه في ديو غنائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
محمد عبده عن فكرة التعاون مع محمد رمضان: إذا اجتمع رمضان مع الحج

حل الفنان محمد عبده ضيفًا في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية وأجاب على سؤال إذا كان يمكن أن يتعاون مع الفنان محمد رمضان في دويتو غنائي أم لا، وذلك بعد أن أعلن رمضان خلال استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" عن رغبته في التعاون مع محمد عبده ووصف بأنه سيكون ديو للتاريخ.

وقال محمد عبده للإعلامية سارة دندراوي، التي تقدم برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية إنه يستبعد فكرة التعاون مع محمد رمضان، وقال: "إذا اجتمع رمضان مع الحج" وضحك بعدها.

وقال محمد عبده إن الفنان محمد رمضان محسود من القاهريين لأنه صعيدي، وقال إنه معجب بمحمد رمضان كفنان ويتابع أعماله الفنية، ولكنه لا يرى أنه فنان، وقال محمد عبده: "في معهد التمثيل يحصل الطالب على دروس لهذا الأمر، فالممثل يجب أن يكون له إيقاع نغمي وحركي إذا أسند له أداء مقطع غنائي في تمثيلية أو فيلم".

قصة محمد عبده مع التسنين

وخلال حواره مع الإعلامية سارة دندراوي كشف الفنان محمد عبده عن تعرضه لعدد من المفارقات خلال مسيرته الفنية، فقد تحدث عن عدم تحديد عمره على وجه الدقة، وأوضح أنه لا يحتفل بعيد ميلاده لأنه لا يعرف تاريخ ميلاده بالتحديد.

وقال محمد عبده إن عمره تحدد بالسنة ولكنه لم يتحدد باليوم والشهر، وقال إن قبيلته كانوا أميين وكان وقتها يتم تحديد السنوات بالأحداث وليس بالتاريخ، وقال: "مثلًا لما كان دخل الملك فيصل للحديدة كان عمرك كذا" وهكذا كان يتم تحديد الأعمار في زمنه.

وأوضح محمد عبده عندما تم تحديد السنة لم يكن سهلًا، وعندما كان يرغب في السفر للخارج للغناء كان عنده 14 سنة، ولم يكن لديه أي أوراق قانونية ولا أب أو أخ يسافر معه، فمنحوه 5 سنوات زائدة عن عمره حتى يتمكن من السفر.

وأوضح محمد عبده إنه عندما أراد تعديل سنه الحقيقي في الأوراق القانونية استخدم جهاز تم تصنيعه من أجل تحديد عمر المومياء، وقد استخدم عبده هذا الجهاز ليتم تحديد سنه الحقيقي، ولكن لم يتم تحديد اليوم والشهر، وتم تحديد عمره 49 عامًا.

وعندما أراد محمد عبده معرفة ويوم وشهر ميلاده قال له الموظف أن يختار الشهر واليوم الذي يريده محمد بعده، فاختار نصف الشهر ونصف السنة، فاختار ميلاده 15\6، وأكد أنه من مواليد 1949 ليس مواليد 1947 كما هو متداول.

يُذكر أن الفنان محمد عبده سيقدم حفلًا غنايًا قريبًا في مدينة الإحساء، وقد أعلن عن الحفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة، وقد نشر البوستر الرسمي للحفل على حسابه على تويتر، وكشف عن موعد الحفل الذي سيكون 6 يوليو الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة