محمد رمضان يهرب "حافي القدمين" ويقول : "الجري نص الجدعنة" (فيديو)

وثق محمد رمضان لحظات حدوث الزلزال أثناء وجوده بالرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
محمد رمضان يهرب "حافي القدمين" ويقول : "الجري نص الجدعنة" (فيديو)

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره لحظات شعوره بالهزة الأرضية مساء أمس أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية بأحد الفنادق في مدينة الرياض.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر الإنستغرام، يظهر فيه وهو يقف حافي القدمين ويظهر صوت الرسالة المسجلة لإنذار النزلاء بالزلزال، والتحديث بعدم استخدام المصاعد الكهربائية بعد شعور سكان المملكة العربية السعودية بالهزة الأرضية التي وقعت على الحدود التركية السورية.

وقال الفنان المصري وهو يوثق اللحظة: "الجري نص الجدعنة ربنا يستر"، وقرر ارتداء الحذاء قبل مغادرة غرفته.

آخر أخبار محمد رمضان

يشارك محمد رمضان حاليا في تصوير مسلسله الجديد جعفر العمدة ومن تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي ويرصد قصة حب كبيرة على طريقة قصص روميو وجوليت، وهو من إنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

ويشارك محمد رمضان في مسلسله الجديد عدد كبير من النجوم ومنهم، زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، وأحمد داش، هذا إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وظهر محمد رمضان مؤخرا في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، في لقاء حمل الكثير من المفاجآت منها ظهور أبنائه معه لأول مرة في برنامج على الهواء وتحدثوا عن محمد رمضان الأب بعيدا عن النجم والممثل.

كما تطرق "رمضان" في اللقاء للحديث عن أزمة الطيار المصري أشرف أبو اليسر، والذي خاضوا معركة قانونية بعد فصله من وظيفته مدى الحياة بعد تصوير محمد رمضان لنفسه من داخل قمرة القيادة.

وعبر محمد رمضان عن أسفه لتطور الأمر بينهم للوصول لساحة القضاء بعد رفض الطيار دعوى قضائية يطالب محمد رضان بتعويض، واستئناف رمضان على الحكم ورحل الطيار أشرف أبو اليسر قبل تنفيذ رمضان الحكم وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى الجمهور وصلت لاتهام الجمهور له بقتله.

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي إنه شعر بالحزن لفقد الطيار وظيفته وحاول بكل الطرق كي يساعده ليستعيد وظيفته، ولكنه فشل في ذلك، وفي النهاية وصل مبلغ التعويض، ولكن أحزنه ما تردد عن أنه سبب وفاته وقال "الأعمار بيد الله".

كما تحدث الفنان محمد رمضان عن فيلمه عبده موته الذي قدمه في عام 2012، وقال إنه بعد مرور 10 سنوات على العمل جعله يدرك كل أوجه النقد للفيلم، وإنه إذا قدمه الآن فلن يقدمه بنفس الطريقة، وأشار إلى أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذي حققه هذا الفيلم وقت عرضه والمسؤولية الكبيرة التي ألقت على عاتقه.

قضية تعويض عمرو أديب

أدانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الفنان محمد رمضان في الدعوى التي أقامها ضده الإعلامي المصري عمرو أديب بتهمة السب والقذف، وقضت المحكمة بتغريم محمد رمضان مبلغ 300 ألف جنيه بتهمة السب والقذف إلى جانب تهمة وسائل التواصل الاجتماعي، وألزمت المحكمة الاقتصادية محمد رمضان بمبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة