أصالة تصعد على المسرح في حفل روائع بليغ حمدي حافية القدمين (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
أصالة تصعد على المسرح في حفل روائع بليغ حمدي حافية القدمين (فيديو)

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلًا واسعًا في حفل روائع بليغ حمدي الذي أقيم مساء أمس على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث صعدت على المسرح وهي حافية القدمين.

وقد ارتدت الفنانة أصالة فستانًا طويلًا باللون الأبيض واختارت أن تصعد على المسرح حافية القدمين وأظهرت قدمها وهي تخطو تجاه الميكروفون، وقد أثار هذا الأمر جدلًا واسعًا واستاء الجمهور منها أيضًا.

وقد رأى الجمهور أن ما فعلته الفنانة أصالة هو قلة احترام للجمهور القادم لكي يسمعها تغني في الحفل، بينما سخر البعض من ملابسها فقال أحد المتابعين: "صولا قايمة مع لحاف التخت وجاي"، بينما دافع عنها البعض وقال: "يحق لأصالة ما لا يحق لغيرها".

أصالة في حفل روائع بليغ حمدي

وقد شاركت الفنانة أصالة في حفل روائع بليغ حمدي، وافتتحت فقرتها بأغنية "زي العسل" للمغنية صباح وهي من كلمات محمد حمزة. وقد تمكنت الفنانة أصالة من تقديم حفلًا رائعًا وفقرة مميزة تصدر التريند بسببها.

وقد شارك في حفل روائع بليغ حمدي الفنانة أنغام والفنان ماجد المهندس وصابر الرباعي ونانسي عجرم وطلال سلامة وتم  تقديم الفقرات بقيادة المايسترو وليد فايد.

وبعد أن أنهت أصالة تقديم إحدى أغنياتها في فقرتها الخاصة وجهت شكرها للملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه، وقالت: "شكرا للمملكة شكرا.. لهيئة الترفيه اللي خلتني واحدة من الموهوبات اللي بيحققووا حلمهم، ويقفوا مع ها الفرقة العظيمة، كلهم من أساتذتنا، هما أهم أساتذة بالعالم العربي ومن مصر العظيمة.. شكر خاص للمايسترو الرائع وليد فايد شكرا لك".

كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل وقالت: "فخوره فخر ما بعده فخر، كل إنسان له شيء يفتخر بي، واللي أنا فيه اليوم هو الفخر اللي أنا بتمناه شكرا جزيلا لكم".

وفي الحفل أبدعت الفنانة أصالة في تقديم العديد من الأغنيات منها "زي العسل" للفنانة صباح من كلمات محمد حمزة، وأغنية "زي الهوى" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ورغم نجاح حفلها لم تنشر الفنانة أصالة أي منشورات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بسبب الأوضاع في غزة، وآخر منشور نشرته كان تضامنًا مع أهل فلسطين.

حيث كتبت: " ‏منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة