محمد صلاح يحقق إنجازاً جديداً مع ليفربول بعد هدفه في شباك نورويتش سيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
محمد صلاح يحقق إنجازاً جديداً مع ليفربول بعد هدفه في شباك نورويتش سيتي

نجح المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن يحقق إنجازاً جديداً بتسجيله لهدف في شباك نورويتش سيتي ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز المعروف باسم البريميرليج.

واستطاع صلاح المساهمة في فوز ليفربول على نورويتش سيتي 3-1، وجاءت أهداف ليفربول في الدقائق 64 عن طريق ساديو ماني و67 بقدم محمد صلاح، ولويس دياز في الدقيقة 81.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 57 نقطة في صراع اللقب مع نادي مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة بـ63 نقطة حتى الآن.

ووصل صلاح بهدفه في شباك نورويتش سيتي للهدف رقم 150 في مسيرته مع ليفربول في جميع المسابقات ليواصل تسجيله للأرقام القياسية مع الريدز.

ويحلم صلاح بمواصلة تحقيق الأرقام القياسية مع نادي ليفربول لكي يصبح الهداف التاريخي للنادي في كل البطولات ويبدو أن ذلك ممكن في حالة استمرار صلاح مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي في الموسم المقبل. 

ويلعب صلاح في صفوف ليفربول للموسم الخامس على التوالي وشارك في 233 مباراة مع النادي الإنجليزي العريق وسجل 145 هدفاً كما صنع 52 هدفاً آخر.

وتمكن صلاح من الفوز بأربع بطولات مع نادي ليفربول خلال مسيرته مع الفريق وهم دوري أبطال أوروبا عام 2019 والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، قبل أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020.

الجدير بالذكر أن جماهير ليفربول أشادت بالنجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي تسجيل الهدف الثاني خلال مباراة إنتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي. 

وأشادت جماهير نادي ليفربول بأداء صلاح أمام إنتر ميلان وذلك برغم الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بعد خسارته نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية مع المنتخب المصري بعد نسخة عام 2017.

وتصدر محمد صلاح كذلك التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد أدائه المميز أمام نادي إنتر ميلان وذلك بعد ختام المرحلة الأولى من ذهاب دور الـ 16.

ويعتبر المصري محمد صلاح هو الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سجل حتى الآن 113 هدفاً، متفوقاً على النجم الإيفواري المعتزل، ديديه دروجبا، الذي كان يحمل اللقب سابقاً برصيد 104 أهداف.

ويحتل صلاح حالياً صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برصيد 16 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، دييغو غوتا، زميله في الريدز، الذي يملك 12 هدفاً في رصيده. كما يعد النجم المصري هو أفضل صانع أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 9 تمريرات حاسمة، بفارق بتمريرة عن غارود بوين، لاعب وست هام، الذي يملك 8 تمريرات حاسمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة