محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليستر سيتي

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه اختار اللاعب الذي سيحمل شارة قيادة فريق ليفربول في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليستر سيتي

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة الودية التي يلعبها بعد قليل في مواجهة فريق ليستر سيتي.

ولعب فريق ليفربول مباراتين وديتين، وحقق الفوز في المباراة الأولى أمام فريق كارلشروهر بنتيجة 4-2، وتعادل في المباراة الثانية مع فريق جرويتر فورت بنتيجة 4-4.

ويضم تشكيل فريق ليفربول في مواجهة فريق ليستر سيتي، في حراسة المرمى: كويمين كيليهر، وفي خط الدفاع: أندرو روبيرتسون، وفيرجيل فان دايك، وإبراهيما كوناتي، وألكسندر أرنولد، وفي خط الوسط: كيرتس جونز، وماك أليستر، وبوبي كلارك، وفي الهجوم: محمد صلاح، وديوجو جوتا، وداروين نونيز.

من يحمل شارة قيادة ليفربول في الموسم المقبل؟

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه اختار اللاعب الذي سيحمل شارة قيادة فريق ليفربول في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيل جوردان هندرسون وجيمس ميلنر.

وكان جوردان هندرسون هو القائد الأول لفريق ليفربول وانتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى فريق الاتفاق السعودي، وانتقل القائد الثاني جيمس ميلنر إلى فريق برايتون الإنجليزي.

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "فيرجيل فان دايك سيحمل شارة قيادة فريق ليفربول خلال مباراة اليوم أمام فريق ليستر سيتي".

وتابع مدرب فريق ليفربول: "اتخذت قراري حول قائد الفريق في الموسم المقبل، وسأقوم بإبلاغ اللاعبين بالقرار".

وقال يورجن كلوب: "قبل أسابيع لم أكن أتوقع أن أقرر من هو قائد الفريق، ولكن اللاعبين الكبار رحلوا خلال الصيف الجاري، ويجب أن نختار القائد الجديد".

ويعتر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هو القائد الأول لفريق ليفربول، واللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد هو القائد الثاني، فيما يأتي محمد صلاح قائد منتخب مصر في المركز الثالث بقائمة قادة فريق ليفربول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة