جماهير ليفربول تشيد بصلاح بعد هدفه في شباك إنتر ميلان

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
جماهير ليفربول تشيد بصلاح بعد هدفه في شباك إنتر ميلان

استطاع النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي تسجيل الهدف الثاني خلال مباراة إنتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على إنتر ميلان بهدفين دون رد على ملعب جوزيبي مياتسا في إيطاليا ليقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف صلاح في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليسجل أول أهدافه مع النادي الإنجليزي بعد عودته من المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري والتي أقيمت في الكاميرون.

وخسر محمد صلاح والمنتخب المصري نهائي بطولة أمم أفريقيا أمام منتخب السنغال بقياة زميله في ليفربول النجم ساديو ماني.

واستطاع صلاح أن يعادل إنجاز نجم ليفربول السابق بيتر كراوتش بالتسجيل في شباك كل من إيه سي ميلان وإنتر ميلان في النسخة ذاتها وهو الأمر الذي استطاع أن يحققه كراوتش في موسم 2010 – 2011.

 وأشادت جماهير نادي ليفربول بأداء صلاح أمام إنتر ميلان وذلك برغم الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بعد خسارته نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية مع المنتخب المصري بعد نسخة عام 2017.

وكتب أحد مشجعين نادي ليفربول تغريدة على منصة تويتر قال فيها إن "صلاح هو اللاعب الأفضل في العالم".

فيما غرد آخر بقوله: "عليكم احترام الملك المصري"، فيما وصف مشجع آخر بأن صلاح عاد لتقديم لمحات فنية جديدة من موهبته بقوله "الملك يعود لتقديم أفضل ما لديه".

كما تعاطف أحد مشجعين النادي الإنجليزي مع الحالة النفسية لصلاح وقال: "أنا أبكي، في النهاية سجل، فعل شيئا ثمينا جدا".

وتحدث البعض عن معاناة صلاح الذهنية والبدنية منذ العودة من بطولة أمم أفريقيا ولكنه مع ذلك يحاول تقديم أفضل ما لديه.

وتمنى البعض أن يحصل كلاً من محمد صلاح وساديو ماني على الراحة لبعض الوقت بسبب الإجهاد الكبير الذين يشعرون به.

وقال مشجع آخر للريدز "ربما أداء متوسط من صلاح، ولكن السمة المميزة للأبطال هي إحداث الفارق".

ويحلم صلاح بالفوز للمرة الثانية بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول، خاصة وأنه استطاع قيادة النادي الإنجليزي للفوز كذلك بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً.

وظهر صلاح بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة منذ خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا ولكن جميع زملائه في ليفربول يحاولون مساعدته على تخطي هذه الأزمة وهو ما ظهر بوضوح عندما التف حوله جميع لاعبي الفريق لتهنئته على الهدف بصورة أثارت عاطفة الجماهير المحبة لنادي ليفربول وللنجم المصري محمد صلاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة