محمد عبده يظهر بالآيفون بعد انتقاده لتمسكه بهاتف نوكيا

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
محمد عبده يظهر بالآيفون بعد انتقاده لتمسكه بهاتف نوكيا

استجاب الفنان السعودي الشهير بلقب "فنان العرب" محمد عبده لمطالبات الجماهير وظهر وهو يمسك هاتف آيفون، وذلك بعد ظهوره من قبل وهو يمسك بهاتف قديم وهو الأمر الذي جعل الجماهير تتساءل عن السبب.

وظهر محمد عبده من قبل وهو يلتقط صورة سيلفي بجواله نوكيا 3310 مع الفنان عبد المجيد عبد الله وهو الأمر الذي جعل الجماهير تطالب النجم الكبير بشراء هاتف جديد وحديث والاعتماد عليه في التقاط الصور.

واستجاب محمد عبده ليظهر بعد ذلك في لقطة وهو يمسك هاتف آيفون بجانب هاتفه النوكيا الذي يبدو أنه يعتز به كثيراً.

محمد عبده يظهر بالآيفون بعد انتقاده لتمسكه بهاتف نوكيا

وكشفت التقارير أن هاتف النوكيا الخاص بمحمد عبده صدر في عام 2017، وهو ذات الهاتف القديم المعروف باسم 3310 ولكنه ظهر بتحديثات جديدة منها إضافة كاميرا حديثة له.

الجدير بالذكر أن النجم السعودي محمد عبده "فنان العرب" فاجأ الجميع خلال حضوره لحفل توزيع جوائز Joy Awards بحمله لهاتف محمول غاية في القدم وذلك في نهاية شهر يناير الماضي.

وسجل الشيخ وليد البراهيم مالك مجموعة قنوات MBC السعودية لقطة فيديو للفنان محمد عبده وهو يمسك بهاتف قديم لا يمتلك كاميرا وصغير الحجم.

ويأتي هاتف الفنان محمد عبده من طراز "نوكيا" وهو هاتف كان يستخدمه الكثير من الناس خلال السنوات السابقة قبل ظهور مصطلح الهاتف الذكي التي تعمل بالشاشة اللمسية وتعتمد في الاتصال على الإنترنت وغيرها من الأمور الحديثة.

ولم يخجل فنان العرب من حمل هذا الهاتف القديم أمام الكاميرات خلال وجوده في حفل توزيع جوائز Joy Awards وهو ما جعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيد به.

وكان الشيخ وليد البراهيم قد سأل فنان العرب محمد عبده عن سر الهاتف العتيق الذي يحمله بقوله: "وش ذا التليفون".

ورد فنان العرب محمد عبده على الشيخ وليد البراهيم بابتسامة: "هذا طال عمرك الأصالة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة بكثافة وأشادوا بعفوية وتلقائية الفنان محمد عبده أو أبو نورة كما يحب أن يطلق عليه.

وكان الفنان محمد عبده قد شارك في حفل توزيع جوائز حفل Joy Awards وأشعل المسرح بأدائه لأغنية "إبعاد" وسط تصفيق حاد من جمهور الحفل.

كما طلب الفنان محمد عبده من أمير الغناء العربي هاني شاكر والقيصر كاظم الساهر أن يلتقطوا صورة تذكارية تجمعهم معاً خلال وجودهم ومشاركتهم في الحفل خاصة وأنهم قدموا وصلة غنائية بالتعاون معاً مع تقديم كلاً منهم للآخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة