نبيلة عبيد تدعم الفنان يوسف فوزي: نفسي أزوره وعايزة رقمه أتطمن عليه

ظهر الفنان يوسف فوزي مؤخرًا في برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
نبيلة عبيد تدعم الفنان يوسف فوزي: نفسي أزوره وعايزة رقمه أتطمن عليه

وجهت الفنانة نبيلة عبيد دعمها إلى الفنان يوسف فوزي بعد ظهوره في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد وكشف أنه لا يمكنه العودة إلى الفن مرة أخرى بسبب مرضه، حيث يعاني من الشلل الرعاش.

وأجرت الفنان نبيلة عبيد مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد مع الإعلامية نهال طايل منذ فترة، وتحدثت فيه عن الفنان يوسف فوزي، وقد نشرت الفنانة نبيلة عبيد المكالمة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته: "الفنان الجميل يوسف فوزي مشوار حافل من الأعمال السينمائية المميزة.. شاركنا سوا في فيلم الراقصة والسياسي واستمتعت بمشاهدة أفلامه السينمائية المتعددة خاصة أفلامه مع الصديقة نادية الجندي".

وأضافت: "بتمنى له كل الخير والشفاء من عند ربنا سبحانه تعالى ونرجع نشوفه على الشاشة بأحلى الأعمال الفنية، مساكم ورد".

وفي المداخلة الهاتفية قالت نبيلة عبيد: "يوسف فوزي شارك عمل دور حلو أوي في الراقصة والسياسي، وأنا سعيدة بحالة الرضا اللي هو فيها، متعرفيش ربنا هيعملها إيه لأنه واثق وعارف ربنا ممكن يكرمه الفترة اللي جاية، وأن ده اختبار وممكن بعد شوية ربنا يعمله مفاجأة تبصي تلاقيه في حتة تانية".

وقد طلبت الفنانة نبيلة عبيد من الإعلامية نهال طيال زيارة الفنان يوسف فوزي وطلبت رقم هاتفه على الهواء مباشرة حتى تطمئن عليه، حيث حاولت التواصل معه سابقًا ولكنها لم تتمكن من الوصول إلى رقم هاتفه.

وأكشفت الفنان نبيلة عبيد أن الفنان يوسف فوزي أصيب بمرض الشلل الرعاش بعد 9 سنوات من لعب شخصية رجل مصابة بنفس المرض، ولكنه راضي بقضاء الله.

آخر ظهور للفنان يوسف فوزي

وكان آخر ظهور للفنان يوسف فوزي من خلال برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد والتي كشفت تدهور حالته الصحية ومعاناته من مرض الشلل الرعاش وعدم قدرته على التحدث. وفي البرنامج كشف الفنان يوسف فوزي أنه قرر اعتزال الفن بسبب هذا المرض.

وقد كشف الفنان يوسف فوزي عن أسرار من حياته الشخصية، فقد أوضح أنه كانت تربطه علاقة بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف حيث كان يسبح معه في نادي الجزيرة، وتمنى أن يقدم سيرته الذاتية قبل مرضه.

كما تحدث الفنان يوسف فوزي عن بدايته الفنية وأوضح أنه بدأ التمثيل في عمر 37 عامًا رغم رفض أسرته دخوله مجال الفن، وقال إن الفنان فريد شوقي دعمه في بدايته الفنية، كما تنبأ أحمد زكي له بمستقبل باهر وقال: "أحمد زكي قالي أنا متوقع بعد 3 سنين خبرة هتبقى رشدي أباظة 2 ، وعدت 30 سنة ولم يحدث شيء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة