ويجز بعد مغادرة محمد صلاح لمنتخب مصر: "سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا"

ما زال الجدل مستمرا حول ترك محمد صلاح لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
ويجز بعد مغادرة محمد صلاح لمنتخب مصر: "سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا"

ما زال الجدل مستمرا حول ترك محمد صلاح لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا والسفر إلى إنجلترا لاستكمال علاجه، الأمر الذي دفع العديد من النجوم والشخصيات العامة إلى التعليق على القرار ومن ضمنهم ويجز مطرب الراب.

وتصدر ويجز  التريند بعد تعليقه على سفر محمد صلاح ومغادرته الفريق وسط المنافسات التي يخوضها في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

ونشر ويجز عبر حسابه الرسمي على موقع X قائلا: "محمد صلاح حر نفسه، أنا نفسي منتخب مصر ياخد الكأس اللي مستني الفرصة وعايز يلعب".

وتابع قائلا: "ضغط الناس على الشخص عشان يغير مشاعره تجاه حاجة معينة مبيجيبش غير نتيجة عكسية، سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا، يكون صريح أحسن ما ينافقكوا عشان خايف من المجتمع".

محمد صلاح فخر الهرب

وكان محمد صلاح تعرض لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار سفره إلى إنجلترا لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة غانا، والعودة للمنتخب المصري في حالة التأهل لنهائي بطولة كأس إفريقيا.

الأمر الذي أثار موجة من غضب كبير بين مشجعي المنتخب المصري، وعبروا من خلال هاشتاج "محمد صلاح فخر الهرب" عن آرائهم حول هذا القرار الذي رآه البعض هروب محمد صلاح من دوره كقائد للفريق الوطني.

بيان اتحاد الكرة المصري

وكان اتحاد كرة القدم المصري أعلن أن نجم ليفربول، محمد صلاح، سيغادر إلى إنجلترا لتلقي العلاج، بعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأشار اتحاد الكرة المصري  إلى إمكانية عودة صلاح لصفوف المنتخب في حال تعافيه قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية.

بيان ليفربول بشأن عودة محمد صلاح

وأشار البيان الرسمي الصادر عن نادي ليفربول إلى أن محمد  صلاح سيبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا فور عودته إلى مقر التدريبات، حيث سيُخضع لبرنامج مكثف بهدف تسريع عملية التعافي والعودة إلى الميدان.

وقال ليفربول في بيانه: محمد صلاح سيعود إلى مقر تدريبات ليفربول غدا الأربعاء وسيبدأ برنامجا علاجيا مكثفا فورا للتعافي من الإصابة.

إصابة محمد صلاح

وكان محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب الوطني أصيب في مباراة مصر وغانا ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس إفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانا لتوضيح حجم إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن المباريات المنتخب.

وكشف بيان اتحاد الكرة أن محمد صلاح سيتغيب عن منتخب مصر لمدة مباراتين، نتيجة تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية

تأهل مصر للدور الـ 16

الجدير بالذكر أن منتخب مصر مساء أمس الاثنين، تعادل 2/2 مع منتخب الرأس الأخضر، ونجح في التأهل رسمياً لدور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا كأول وثان المجموعة على الترتيب، فيما منح منتخب موزمبيق هدية للفراعنة بالتعادل مع غانا في اللحظات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة