رانيا يوسف لمحمد مختار بعد تصريحه بإرسال 15 ألف لبناته: أكل بيهم القطط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
رانيا يوسف لمحمد مختار بعد تصريحه بإرسال 15 ألف لبناته: أكل بيهم القطط

شنت الفنانة رانيا يوسف هجوماً على زوجها السابق ووالد بناتها المنتج محمد مختار بعد التصريحات التي أدلى بها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

بعد أن كذب محمد مختار تصريحات زوجته السابقة بعد إنفاقه على بناته، وبالتزامه بسداد المصروفات المدرسية، بالإضافة لإرسال المصروف الشهري لهم.

واتهمت رانيا يوسف في تعليق لها على صفحتها الرسمية على الإنستغرام محمد مختار بالكذب ووصفته بأنه "ممثل فاشل"، كما اتهمته بأن هناك شخصاً آخر حرضه على ذلك وقالت له "اللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك".

وقالت له إذا كان معك مستندات تثبت إرسال 15 ألف جنيه شهريا للبنات فأين المستندات الخاصة بمصاريف المدرس الشهرية، وسخرت من المبلغ الذي ذكره وقالت له إنه يمكن إنفاق الـ 15 ألف جنيه على طعام قطط الشوارع.

تصريحات محمد مختار

حل المنتج محمد مختار ضيفا في برنامج حبر سري، وشن هجوم على الفنانة رانيا يوسف، وكذب العديد من التصريحات التي أدلت بها رانيا يوسف عن عدم إنفاقه على بناته.

وقال محمد مختار إنه يسمع أكاذيب منذ خمس سنوات ولم يكن يريد أن يرد خوفا على مصلحة بناته، موضحا أنه تم تحرير اتفاق لدى المحامي الخاص بها وهو الراحل فريد الديب عن المصاريف الشهرية للبنات بالإضافة إلى مصاريف المدارس.

وقال محمد مختار إنه يرسل للبنات شهريا 15 ألف جنيه مصاريف أكل وشرب، بالإضافة إلى تحمل نفقات المدارس والتي تبلغ 800 ألف جنيه سنويا.

كما كذب محمد مختار تصريحات رانيا يوسف بأن الفنانة نادية الجندي لها أي علاقة بالخلافات التي كانت تقع بينهم ووجه اعتذار من خلال البرنامج للنجمة نادية الجندي لأنه تسبب في أن تتعرض لهجوم ليس لها علاقة به. وأكد محمد مختار أنه تجمع علاقة صداقة قوية بالفنانة نادية الجندي حتى الآن.

أما عن علاقته بالفنانة رانيا يوسف وتصريحاتها بأنها لم تستفد بزواجها منه، فقال "مختار" إنه لم يكن أحد يعلمه حينما تزوج نادية الجندي وبعد زواجه منها أصبح الجميع يعرفه وأنه استفاد من هذا الزواج، والعكس هو ما حدث مع رانيا يوسف وقال إنه حينما تزوجها لم يكن أحد يعلم من هي رانيا يوسف وأنها حققت شهرة بزواجها منه.

وأوضح المنتج المصري أنه كان هناك علاقة صداقة قوية بينه وبين رانيا يوسف بعد انفصالهم لمدة 4 سنوات، مشيرا إلى أنها هي التي أصرت على الطلاق على الرغم من أن الحياة بينهم لم تكن مستحيلة، وقال إنه بعد زواجاتها الثانية تسبب زوجها في قطع علاقتها بكل من يعطيها النصيحة وتوترت العلاقات.

أما عن علاقته ببناته من رانيا يوسف، فقال إن علاقته جيدة جدا بابنته الصغرى، أما ابنته الكبرى فهي تميل أكثر لوالدتها. وقال محمد مختار أنه حرر وصية بكل ثروته ووزعها على بناته وابنه الوحيد بحيث تؤول لهم بعد وفاته وفقا للشرع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة