مدافع فرنسا: لم نظهر بمستوانا أمام تونس

مدافع الديوك الزرقاء غاضب من أداء الفريق أمام نسور قرطاج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مدافع فرنسا: لم نظهر بمستوانا أمام تونس

أعرب إبراهيما كوناتي مدافع المنتخب الفرنسي عن غضبه الكبير بسبب أداء نجوم منتخب الديوك الزرقاء أمام المنتخب التونسي في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز تاريخي لنسور قرطاج بهدف.

وقال كوناتي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" الفرنسية إنه يكره الخسارة وفي المواجهات المقبلة لن يكون هناك مجال للهدايا فإما الفوز أو الخروج من المونديال.

وأضاف كوناتي أنه لا يرغب في تبرير الخسارة بسبب التعديلات في التشكيل الأساسي لأنه لا يوجد مجال للأعذار، والمنتخب الفرنسي لم يظهر بمستواه الطبيعي أمام تونس.

وشدد كوناتي على أن المنتخب الفرنسي يجب أن يكون أكثر تركيزاً في المباريات المقبلة والتماسك معاً ونسيان هذا الخطأ.

ويثق كوناتي في قدرة المنتخب الفرنسي على التعامل مع أي فريق سيواجهه في دور الـ16 من المونديال سواء كان الأرجنتين أو المكسيك أو أي منتخب آخر.

وأردف كوناتي أنه على المنتخب الفرنسي دراسة الخسارة التي تلقاها أمام نسور قرطاج جيداً خاصة وأنه منتخب الديكة دخل إلى اللقاء وهو يعلم أنه سيواجه فريقاً يلعب بقوة وتركيز شديدين وكان يجب مواجهتهم بالأداء والتركيز والقوة ذاتها.

واختتم كوناتي تصريحاته بأن ديشامب بريء مما حدث في أرض الملعب لأنه أكد على اللاعبين ضرورة التركيز واللعب بقوة حتى يظهروا بأداء يليق ببطل كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة