مدافع برشلونة يتعرض لإصابة وشكوك حول مشاركته في الكلاسكيو

المدافع الدنماركي كريستينسن تعرض للإصابة مع منتخب بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
مدافع برشلونة يتعرض لإصابة وشكوك حول مشاركته في الكلاسكيو

تعرض الدنماركي أندرياس كريستينسن مدافع نادي برشلونة الإسباني لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام منتخب فنلندا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

وكشف كريستينسن عقب نهاية مباراة الدنمارك وفنلدنا والتي انتهت بفوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدف أنه يعاني من إصابة عضلية.

وأوضح كريستينسن الذي غادر المباراة بعد مرور 18 دقيقة فقط على عمر مباراة الدنمارك وفنلندا أنه لم يتعرف على طبيعة الإصابة التي ألمت به حتى الآن.

وبات من المؤكد غياب كريستينسن عن مواجهة منتخب الدنمارك أمام منتخب كازاخستان والتي ستنطلق يوم الأحد المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

يذكر أن كريستينسن عانى خلال هذا الموسم من عدة إصابات عضلية حرمته من المشاركة مع النادي الكتالوني في عدد من المباريات.

ويعتبر كريستينسن من أهم نجوم نادي برشلونة وذلك نظراً للمستويات الرائعة التي يقدمها منذ انتقاله إلى البرسا قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتأمل جماهير برشلونة في أن يستعيد كريستينسن عافيته ليشارك مع النادي الكتالوني في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيواجه ريال مدريد على ملعب كامب نو في الخامس من أبريل المقبل في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتفوق برشلونة على ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدف على ملعب سانتياغو برنابيو، ويبحث النادي الكتالوني عن تكرار التفوق وتحقيق نتيجة إيجابية للعبور إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.