مدافع مانشستر يونايتد ينتقل إلى بشكتاش التركي

تعاقد نادي بشكتاش التركي مع اللاعب الإيفواري إريك بايلي مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
مدافع مانشستر يونايتد ينتقل إلى بشكتاش التركي

تعاقد نادي بشكتاش التركي مع اللاعب الإيفواري إريك بايلي مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي بشكتاش التركي: "إريك بايلي انضم إلى نادي بشكتاش في صفقة انتقال حر، ووقع على تعاقد مع الفريق لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لمدة موسم إضافي".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قد قالت في تقرير لها منذ أيام، إن نادي فولهام الإنجليزي تقدم بعرض إلى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع إريك بايلي خلال الصيف الحالي، ولكن لم تنتهي المفاوضات بنجاح.

وكان إريك بايلي قد عاد إلى فريق مانشستر يونايتد خلال صيف 2023 بعد انتهاء إعارته إلى فريق مارسليا الفرنسي خلال الموسم الماضي، ولكن المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وافق على رحيل إريك بايلي عن صفوف اليونايتد.

ويبلغ إريك بايلي من العمر 29 عاما، وشارك في 113 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد في جميع البطولات، وأحرز هدفا واحدا وصنع هدفا آخر، وفاز بـ3 بطولات مع الفريق.

وانتقل إريك بايلي إلى فريق مانشستر يونايتد قادما من صفوف فريق فياريال الإسباني في صيف عام 2016، وبلغت قيمة الصفقة 38 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة