نيوكاسل يضم مدافع ليل الفرنسي في ثالث صفقاته

الماكبايس يواصل دعم صفوفه قبل الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
نيوكاسل يضم مدافع ليل الفرنسي في ثالث صفقاته

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بالتعاقد مع مدافع ليل الفرنسي سفين بوتمان.

وكشف نيوكاسل في بيان رسمي أنه تعاقد مع بوتمان لمدة 5 سنوات، فيما تشير التقارير إلى أن سعر الصفقة يبلغ 40 مليون يورو.

ويعتبر بوتمان هو ثالث صفقات نيوكاسل خلال الميركاتو الصيفي بعد مات تارجيت والحارس نك بوب وربما لن يكون آخر الصفقات لأن النادي الإنجليزي يسعى لتدعيم مختلف خطوطه قبل دخول الموسم الجديد.

وتمكن بوتمان من تخطي الفحوصات الطبية في نادي نيوكاسل بنجاح منذ أيام قبل الإعلان بصورة رسمية عن الصفقة.

ويعتبر بوتمان من ناشئي نادي أياكس أمستردام الهولندي قبل أن ينتقل إلى نادي ليل ويتمكن منعه من حصد لقب الدوري الفرنسي من قبل.

نجم نيوكاسل يطلب من نيمار الانضمام إلى الماكبايس 

ويأتي ذلك بعدما طالب البرازيلي جولينتون مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد من مواطنه نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الانضمام إليه في صفوف النادي الإنجليزي العريق.

ويتسابق نجوم كرة القدم البرازيلية في الإعلام خلال الأيام الأخيرة على محاولة إقناع نيمار بالانضمام إليهم في أنديتهم وهو ما حدث في البداية مع تياجو سيلفا مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال تياجو سيلفا في تصريحاته لقناة "جلوبو" الرياضية البرازيلية إنه يجب على نيمار الانضمام إلى تشيلسي وهو ما دفع جولينتون هو الآخر للحديث عن إمكانية انضمام النجم البرازيلي إلى نيوكاسل.

وقال جولينتون في تصريحات لمدونة صوتية تدعى"كاست إف سي" إن انضمام نيمار إلى نيوكاسل سيكون أمراً رائعاً.

وأكمل جولينتون وصلة المديح لنيمار وأكد أنه من رموز كرة القدم في العالم وأن الجميع في فريق نيوكاسل سيركضون نحوه في الملعب وسيجعلون مهمته أسهل كثيراً في التألق مع النادي.

وتثار الكثير من الشائعات حول رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان خاصة بعدما وضعت إدارة النادي الفرنسي، كيليان مبابي كنجم الفريق مفضلة إياه على نيمار وليونيل ميسي.

ويشعر نيمار بأن النادي الفرنسي لم يعد يرغب في بقائه وأنه يمكنه الرحيل في حالة وصول عرض جيد لإدارة سان جيرمان.

ويعتبر نيوكاسل من أهم الأندية القادرة على الفوز بخدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأن "الماك بايس" بات مدعوماً من صندوق الاستثمارات العامة السعودية الذي استحوذ عليه بنسبة 100%.

واعتلى نادي نيوكاسل صدارة أغنى أندية كرة القدم في العالم وهو ما سيجعله قادراً على تقديم أقوى العروض لأفضل النجوم في مختلف أندية كرة القدم الكبرى.

وقد يكون نيمار هو بداية التعاقدات التاريخية لنادي نيوكاسل يونايتد خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مذهلة وما يزال أمامه الكثير ليقدمه في عالم الساحرة المستديرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة