مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع مدافعه الهولندي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع مدافعه الهولندي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تجديد التعاقد مع مدافعه الهولندي ناثان أكي، ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف عام 2027.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن التعاقد السابق للاعب ناثان أكي مع فريق مانشستر سيتي كان سينتهي في صيف عام 2025.

وقال ناثان أكي، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، إن السيتي يعتبر أفضل فريق في العالم بدون شك.

وأضاف ناثان أكي: "أشعر بالفخر بسبب تواجدي في فريق كبير مثل مانشستر سيتي، خاصة أن النادي يوفر مناخ جيداً من أجل التألق وفي نفس الوقت يجب عليك تقديم أفضل مستوى للاستمرار مع الفريق".

وتابع ناثان أكي: "هذه المرحلة من حياتي هي المناسبة من أجل التطور في عالم كرة القدم وأتوقع أنني أستطيع القيام بذلك من خلال تواجدي في فريق مانشستر سيتي".

وتحدث ناثان أكي عن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وقال: "جوارديولا هو أفضل مدرب في مجال كرة القدم، إنه مدرب عبقري ويحب كرة القدم ويتعامل معها من منظور مختلف، والتواجد معه لفترة أطول يعتبر شرف كبيراً، وأريد أن أتوجه له بالشكر على ما فعله معي داخل وخارج الملعب".

وتابع ناثان أكي: "يجب أن أتقدم بالشكر أيضا لجماهير فريق مانشستر سيتي بسبب دعمهم المستمر منذ انضمامي لصفوف الفريق، وأعدهم بتقديم أفضل مستوى من أجل الاستمرار في الفوز بالبطولات".

ماذا قدم ناثان أكي مع مانشستر سيتي؟

انضم اللاعب ناثان أكي إلى صفوف فريق مانشستر سيتي في عام 2020 قادما من فريق بورنموث.

ولعب ناثان أكي 41 مباراة مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي في جميع البطولات وأحرز 3 أهداف، وطوال مسيرته مع الفريق لعب 81 مباراة وأحرز 7 أهداف.

وساهم ناثان أكي في فوز فريق مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، والتي ضمت الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة