مدافع اليابان: سنحارب من أجل تحقيق حلمنا في المونديال

يحرص المدافع على تشجيع فريقه ومطالبته بتحليهم بالشجاعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
مدافع اليابان: سنحارب من أجل تحقيق حلمنا في المونديال

صرح مدافع منتخب اليابان يوتو ناجاتومو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب كرواتيا في دور الـ16 أن المنتخب الياباني يشحذ أسلحته قبل معركته أمام كرواتيا، والأهم من ذلك أنه يمتلك قلبًا لا يعرف الخوف.

أشاف ناجاتومو كذلك: "أحب الحديث دائمًا عن الساموراي، فهذا جزء من الثقافة اليابانية التي أعتز بها، وأتطلع أن نقاتل أمام كرواتيا مثلهم".

وأضاف المدافع صاحب الـ36 عامًا أنه يخوض كأس العالم للمرة الراعبة في مسيرته، وأكد أن هدفه في هذا المونديال هو كتابة التاريخ والصعود لأول مرة إلى ربع النهائي، كما أكد أنه لم ينسَ مباراة بلجيكا في ثمن نهائي نسخة 2018، ويتطلع إلى تعويض الخسارة وكتابة التاريخ في قطر.

وختم مدافع نادي إنتر الإيطالي السابق ناجاتومو: "قبل لقاء ألمانيا استخدمات كلمة إيطالية تعني الشجاعة، وطالبت زملائي في الفريق بعدم الخوف من أي شيء، وعلينا أن نتحلى بالشجاعة أمام كرواتيا".

يُذكر أن المنتخب الياباني تصدر ترتيب مجموعته في دور المجموعات بعد فوزه التاريخي على منتخبي ألمانيا وإسبانيا وخسارته أمام كوستاريكا.

سيواجه منتخب اليابان اليوم منتخب كرواتيا في دور الـ16 في مونديال كأس العالم في قطر 2022 في الساعة السادسة بتوقيت السعودية وستقام المباراة على استاد الجنوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة