إمام عاشور يحصل على إشادة كولر.. ومدرب الأهلي يدافع عن موديست

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على فريق المصري البورسعيدي برباعية نظيفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
إمام عاشور يحصل على إشادة كولر.. ومدرب الأهلي يدافع عن موديست

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزا هاما على فريق المصري البورسعيدي في بداية مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يحمل الأهلي لقبه في الموسم الماضي.

وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على فريق المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، أمس الثلاثاء.

وأضاف مارسيل كولر، في تصريحات صحفية: "بالطبع سعيد بأداء فريقي خلال مباراة المصري، ونجحنا في تحقيق نتيجة كبيرة وقدمنا مباراة مميزة واللاعبون كانوا في أفضل مستوى".

وحول عدم إحراز مهاجم الأهلي الجديد أنتوني موديست لأهداف خلال مباراة المصري، قال مارسيل كولر: "موديست لم يشارك في أي مباراة منذ فترة طويلة كما أنه انضم إلى صفوف الفريق حديثا، وحتى الآن لا يعرف أسماء زملائه في الفريق، ولكنه نجح في خلق أكثر من فرصة خلال لقاء المصري وكان من الممكن أن تتحول إلى أهداف".

وأشاد المدرب السويسري بلاعب خط وسط النادي الأهلي إمام عاشور، وقال: "إمام عاشور قدم تمريرة مميزة ونجح بيرسي تاو في تحويلها إلى هدف، وأنا سعيد بهذه التمريرة وسعيد أيضا بالمستوى الذي قدمه خلال المباراة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة