تفاصيل رفض راشفورد لعرض باريس سان جيرمان

النجم الإنجليزي يرفض أموال باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
تفاصيل رفض راشفورد لعرض باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة بريطانية شهيرة عن رفض ماركوس راشفورد نجم نادي مانشستر يونايتد لعرض ضخم قدمه له نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية الشهيرة أن راشفورد تمسك بالبقاء بين صفوف مانشستر يونايتد برغم أن باريس سان جيرمان حاول بذل كل جهده من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي.

وأردفت الصحيفة أن باريس سان جيرمان عرضت على راشفورد راتب قدره 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما سيجعله يتقاضى راتباً مساوياً لكيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، كما أن راتبه سيتفوق على إيرلينغ هالاند مهاجم السيتي الشهير.

وقرر راشفورد الاستمرار مع مانشستر يونايتد ليتفجر النجم الإنجليزي هذا الموسم ويسجل 27 هدفاً في 44 مباراة في جميع المسابقات وهو أعلى معدل تهديفي له طوال مسيرته.

يذكر أن راشفورد ضحى بـ50% من راتبه من أجل الاستمرار بين صفوف مانشستر يونايتد هذا الموسم إذ يحصل النجم الإنجليزي على 200 ألف جنيه إسترليني مع الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" هذا الموسم برصيد 50 نقطة.

فيما يحتل راشفورد المركزالرابع بين ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 14 هدفاً ليأتي خلف إيفان توني مهاجم برينتفورد وهاري كين نجم توتنهام وهالاند مهاجم السيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة