مدرب إنجلترا يصدم رحيم ستيرلينج نجم تشيلسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
مدرب إنجلترا يصدم رحيم ستيرلينج نجم تشيلسي

وجه مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، صدمة إلى رحيم سترلينج، لاعب تشيلسي، بعدما أعرب عن خيبة أمله بسبب استبعاده من قائمة المنتخب لمواجهتي أوكرانيا واسكتلندا.

في تصريحات صحفية، قال ساوثجيت: "أنا مقتنع أن سترلينج سيقدم موسمًا رائعًا ولكنه لم يكن متاحًا في المباراتين الأخيرتين، وهذا أعطى اللاعبين الآخرين الفرصة للعب بشكل جيد وإثبات أنفسهم ولا أجد أن هناك أي لاعب يمكن استبعاده من أجل ضم ستيرلينج".

وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزي "قرار استبعاد ستيرلينج كان صعبًا، ورحيم ليس سعيدًا به، وأنا أفهم ذلك".

من المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا في بولندا في 9 سبتمبر المقبل، ثم يسافر إلى هامبدن بارك لمواجهة اسكتلندا في مباراة ودية في 12 سبتمبر المقبل.

وأوضح ساوثجيت: "أنا سعيد ببداية سترلينج للموسم، لكنني أصر على الاستمرار مع نفس المجموعة التي بدأت بقوة في تصفيات بطولة أوروبا 2024".

وسيكون غياب سترلينج عن تشكيلة المنتخب هذه المرة هو الثالث على التوالي، بعد أن غاب بسبب الإصابة في مرتين سابقتين.

وأضاف ساوثجيت: "كنا سعداء حقًا بالمجموعة التي كانت متواجدة لدنيا، ولكن لإعادة رحيم، علينا أن نستبعد أحد اللاعبين، ولا أعتقد أن أي من هؤلاء اللاعبين يستحق الرحيل".

وأكمل: "من الرائع أن نرى سترلينج بالمستوى الذي يقدمه، إنه يبدو رائعًا وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولكن في تلك المركزة لدينا العديد من اللاعبين المنافسين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة