تين هاج يدافع عن نفسه ومانشستر يعاقب الصحفيين

إدارة نادي مانشستر يونايتد منعت مراسلي 4 صحف من حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
تين هاج يدافع عن نفسه ومانشستر يعاقب الصحفيين

قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يحظى بدعم لاعبي اليونايتد، نافيا ما تردد عن فقدانه للسيطرة على الفريق.

وبعد خسارة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق نيوكاسل بنتيجة 1-0، تحدثت تقارير صحفية عن غضب لاعبي اليونايتد من مديرهم الفني، وأنهم فقدوا الثقة في قدرته على قيادة الفريق.

وردت إدارة نادي مانشستر يونايتد بمنع مراسلي 4 صحف من حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء قبل مواجهة فريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت إدارة نادي مانشستر يونايتد، إنها اتخذت هذا القرار بسبب عدم تواصل مراسلي هذه الصحف معها ومنحها فرصة التعليق على ما نشر.

ماذا قال تين هاج عن أزماته مع لاعبي اليونايتد؟

قال إيريك تين هاج، إنه يحظى بدعم لاعبي فريق مانشستر يونايتد، وتابع: "الفريق نجح في العودة بالنتيجة خلال مباريات برينتفورد وبيرنلي وفولهام، وهذا بسبب الشخصية القوية والإصرار والمرونة، وهذا يعني أن الفريق يلعب كوحدة واحدة".

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "الصحفيون لم يتواصلوا معنا، ولا يوجد مبرر للالتفات من خلفنا وكتابة مقالات صحفية عن أمور ليست صحيحة".

وتابع إيريك تين هاج: "في كل فريق هناك لاعبون يشعرون بالحزن بسبب عدم مشاركتهم في المباريات بانتظام، ولكن هذا لا يعني اختلافهم مع المدرب أو الخروج عن نظام الفريق".

وقال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "أحب الاستماع دائما للاعبي الفريق كما أمنحهم فرصة للتعبير عن رأيهم واستمع لوجهات نظرهم حتى لو كانت مختلفة، وأؤكد أنهم لم يبلغوني بشيء، وحتى لو تحدث معي لاعب أو اثنان، ولكن الأغلبية في الفريق يحبون اللعب بطريقتي والأداء بشجاعة، وهذا هو المطلوب".

وأضاف إيريك تين هاج: "رغم الشائعات حول استراتيجية الفريق، ولكن لن تشتت انتباهنا، ونركز على طريقنا وأؤكد أننا في مرحلة انتقالية، ورغم ذلك نسير في الاتجاه الصحيح وسنثبت ذلك في المستقبل".

وقالت وكالة الأنباء البريطانية، إن المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لم يتضمن أسئلة عن مباراة تشيلسي التي تقام اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، إنهم بجانب 3 مصادر آخرين منعوا من حضور المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة: "نادي مانشستر يونايتد رد على هزيمته في 10 مباريات من بين 21 مباراة بمنع حضور الصحفيين لمؤتمر مدربه إيريك تين هاج.. لقد تم منعنا من تغطية أسوأ بداية للفريق في الموسم منذ هبوطهم من قبل".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة.

تفاصيل أزمة إيريك تين هاج مع لاعبي اليونايتد

التقارير الصحفية الإنجليزية تحدثت عن خلاف إيريك تين هاج مع عدد كبير من لاعبي مانشستر يونايتد، وأنه لا يحظى بدعم جميع اللاعبين في غرفة الملابس.

وأوضحت التقارير، أن عدداً من لاعبي فريق مانشستر يونايتد الكبار اشتكوا من أسلوب إيريك تين هاج التدريبي، خاصة التدرب بقوة أكبر من اللازم، وسوء التعامل مع اللاعبين.

أزمات إيريك تين هاج بدأت في الموسم الماضي مع نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي الحالي، ثم خلافه مع ماركوس راشفورد، وانتقاده العلني للاعبه جادون سانشو، وأخيرا خلافه مع مدافع الفريق رافاييل فاران.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة