أرسنال يحكم قبضته على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

يبدو أن موسم الجانرز سيكون استثنائي بكل ما تعني الكلمة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
أرسنال يحكم قبضته على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن فريق أرسنال من مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق الفوز على منافسه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من المسابقة.

ملخص مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم

سيطر رفاق المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا على الكرة في معظم أوقات المباراة وسط محاولات متفرقة للديوك من أجل الظهور هجوميا والتقدم في النتيجة.

وتقدم الجانرز في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب توماس بارتي، وتعادل رفاق المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي في الدقيقة 31 عن طريق هاري كين ومن ركلة جزاء سددها بنجاح.

واصل أصحاب الأرض الظهور الجيد في الشوط الثاني وتقدم الفريق مجدداً في الدقيقة عن طريق اللاعب جابرييل خيسوس، وضاعف زميله جرانيت شاكا التفوق في الدقيقة 67، وكان إيمرسون رويال لاعب توتنهام قد تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 62.

ترتيب الدوري الإنجليزترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال وتوتنهامي بعد مباراة أرسنال وتوتنهام

واصل فريق أرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل مرة واحدة ولم يتلقى أي خسارة.

وتوقف رصيد توتنهام عند النقطة رقم 17 في المركز الثالث للمسابقة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يتبقى له مباراة الجولة التاسعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة