جوارديولا يكشف عن مشكلة هالاند المستقبلية

حالة من السعادة تسود أجواء ملعب الاتحاد بعد التألق القاري والمحلي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
جوارديولا يكشف عن مشكلة هالاند المستقبلية

يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن خطوة بلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تحمل الكثير من الجوانب الفنية.

وكان العملاق المحلي قد بلغ مرحلة قبل النهائي بعد التغلب على منافسه فريق بيرنلي بسداسية دون رد على ملعب الاتحاد.

تصريحات بيب جوارديولا

خرج بيب جوارديولا بتصريحات للتعليق على التأهل المحلي الأخير حيث قال "لقد كان شهراً جيداً لنا أمام نيوكاسل ولايبزيج وكريستال بالاس، واليوم، كانت مباراة جيدة وصعبة".

واستمر الإسباني في حديثه "كان علينا أن نلعب بشكل مباشر أكثر مع هالاند والأجنحة، الشوط الثاني كان أفضل بكثير، مُعجب حقًا بما قدمناه".

وأضاف "ليس من المفاجئ أن نرى ما يفعله بيرنلي في تشامبيونشيب، الموسم المقبل سنواجههم في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتطرق للحديث عن إرلينج هالاند والذي سجل ثلاثة أهداف حيث قال "لا أعرف الرقم، هذا اللاعب سيواجه مشكلة في المستقبل، الناس يتوقعون كل مباراة يسجل فيها ثلاثة أو أربعة أهداف وهذا لن يحدث".

وواصل "أعلم أنه لا يهتم لأنه إيجابي للغاية، ومتفائل جدًا، ولا يشكو أبدًا ويبدو دائمًا على طبيعته، أنه يمثل تهديدًا لا يصدق، دائمًا لديه فرحة بالحياة، إنه دائمًا إيجابي ومتفائل، وهذا يساعد كثيرًا".

وأتم بيب جوارديولا حديثه "إنه لأمر لا يصدق أنه يسجل هذا القدر من الأهداف في ساعة واحدة فقط، بقدر ما نلعب بشكل جيد فإنه سيسجل، وهناك ألفاريز مرة أخرى، يا لها من شراكة، عندما يلعبان معًا يسجلان الأهداف، الأرقام المستهدفة لا أعرف، إذا لعبنا بتلك الطريقة، هالاند سيسجل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة