مدرب قطر: مشواري مع العنابي لن يتوقف بعد الخروج من كأس العالم 2022

سانشيز يتطلع لكأس آسيا 2023 بعد الوداع المبكر من المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مدرب قطر: مشواري مع العنابي لن يتوقف بعد الخروج من كأس العالم 2022

أكد فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري أن مشواره مع العنابي لن يتوقف بعد الخروج من كأس العالم 2022 من الدور الأول بعد عدم تقديم العروض المنتظرة من الفريق.

وأوضح المدير الفني الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد هزيمة العنابي أمام هولندا بهدفين دون رد أن المنتخب القطري سيواصل مسيرته من أجل الاستعداد لنهائيات كأس آسيا 2023.

فيما أبدى سانشيز رضاه عن مستوى المنتخب القطري أمام نظيره الهولندي وكذلك المستوى الذي ظهر به العنابي أمام السنغال في الجولة الثانية.

وأردف سانشيز أن خسارة العنابي في مباراة الافتتاح أمام منتخب الإكوادور أثرت على اللاعبين بشدة وكانت سبب الخروج المبكر من كأس العالم 2022 برغم الطموحات الكبيرة التي كانت تعلقها جماهير المنتخب القطري على اللاعبين في البطولة.

ووصف سانشيز ما حدث للمنتخب القطري أن الحظ عانده بصورة كبيرة خاصة وأن الجميع كان يخطط داخل العنابي من أجل الظهور بصورة أفضل في المونديال.

واختتم سانشيز حديثه مؤكداً أن المنتخب القطري سيظهر بصورة أفضل في كأس آسيا مقارنة بالأداء الذي ظهر به العنابي في المونديال.

يذكر أن المنتخب القطري ودع المونديال من دور المجموعات بعدما لم يتمكن من تحقيق أي نقطة وخسر في ثلاث مباريات متتالية أمام منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة