مدرب هولندا: هدفنا الفوز بكأس العالم 2022

لويس فان جال يؤمن بقدرة منتخب الطواحين على الفوز بالمونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
مدرب هولندا: هدفنا الفوز بكأس العالم 2022

أكد لويس فان جال المدير الفني للمنتخب الهولندي أنه يستهدف الفوز بكأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد التأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الأمريكي.

وانتصر المنتخب الهولندي على نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم السبت، على استاد خليفة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.  

وأشار فان جال خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة هولندا وأمريكا، أن منتخب الطواحين خاض مباراة رائعة وقدم مستويات مميزة أمام المنتخب الأمريكي.

وأبدى فان جال رضاه التام عن أداء هولندا أمام أمريكا وكذلك عن النتيجة التي منحت الفريق بطاقة العبور إلى دور الثمانية لمواجهة المنتخب الأرجنتيني.

وتأهل كذلك المنتخب الأرجنتيني إلى دور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف، تألق فيها ليونيل ميسي في مباراته رقم 1000 خلال مسيرته.

وأردف فان جال أن منتخب هولندا تحسن على الصعيد الهجومي وكذلك في الحفاظ على الكرة وأصبح أكثر خطورة وكان هو الأفضل في مواجهة المنتخب الأمريكي.

واستطرد فان جال أن المنتخب الهولندي برغم الأداء المميز على أرض الملعب ولكن الإعلام لا يشيد به ولا يسلط الضوء على الإيجابيات ولذلك فإنه يترك النتائج لترد بدلاً منه.

واختتم فان جال تصريحاته مشيراً إلى أن عدة منتخبات عالمية ودعت البطولة ولكن المنتخب الهولندي ما يزال منافساً على لقب كأس العالم وأنه يؤمن بقدرة منتخب الطواحين على الفوز بلقب البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة