مدرب قطر: مستعدون لمواجهة السنغال.. وسنظهر مستوانا الحقيقي

"نسعى للفوز والتأهل إلى الدور المقبل في المونديال"

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
مدرب قطر: مستعدون لمواجهة السنغال.. وسنظهر مستوانا الحقيقي

قال فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، إنه واثق في إمكانيات فريقه قبل مواجهة منتخب السنغال، غدا الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى لمونديال قطر 2022.

وأضاف سانشيز، في مؤتمر صحفي قبل المباراة، أن السنغال فريق قوي ويمتلك في صفوفه عناصر مميزة، ولكن المنتخب القطري استعد جيدا للمبارة، وسيتم إدخال تعديلات على طريقة اللعب، وتابع: "نسعى للفوز والتأهل إلى الدور المقبل في المونديال".

وأكد سانشيز أن فريقه يسعى لتجاوز ضغط المباراة الافتتاحية، والخسارة أمام الإكوادور، لإظهار مستواه الحقيقي أمام السنغال.

وقال المدير الفني لمنتخب قطر: "الأداء لم يكن جيدا في مباراة الإكوادور، ولم نتوقع الظهور بهذا المستوى في كأس العالم، ولكن علينا أن نلعب غدا بتنافسية أكبر، ونظهر للجميع مستوانا الحقيقي".

وأضاف سانشيز أن كرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد انتهاء منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وفاز منتخب الإكوادور على منتخب قطر بهدفين، في افتتاح مونديال 2022، وخسر منتخب السنغال من هولندا بهدفين، ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى بالتساوي مع الإكوادو برصيد 3 نقاط.

وقال إسماعيل محمد، لاعب منتخب قطر، أن "العنابي" قادر على الظهور بشكل جيد خلال مباراته غدا أمام منتخب السنغال.

وأضاف محمد، في مؤتمر صحفي قبل المباراة، أن منتخب قطر يسعى للظهور بشكل مميز في كأس العالم، وتقديم الصورة الحقيقية للمنتخب القطري والأداء المعروف عنه قبل انطلاق منافسات المونديال.

وأكد محمد أن المنتخب القطري لم يقدم الأداء المطلوب ضد منتخب الإكوادور، ولكن اللاعبون عازمون على تقديم أداء مختلف في مباراة السنغال، ووجه محمد رسالة للجمهور القطري طالبهم فيها بدعم الفريق أمام السنغال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة