مستخدمو أجهزة قوقل لخدمات الإنترنت اللاسلكي يشتكون من بطئها الشديد

أصحاب أجهزة نست واي فاي برو يعانون من بطء سرعاتها وقوقل تعدهم بحل المشكلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مستخدمو أجهزة قوقل لخدمات الإنترنت اللاسلكي يشتكون من بطئها الشديد

واجه الكثير من مستخدمي أجهزة نست لخدمات الإنترنت اللاسلكي، مشاكل عديدة مع الأجهزة التي تصنعها شركة قوقل الأمريكية، حيث اشتكوا من بطء عملها بشكل كبير.

أصحاب أجهزة نست واي فاي برو يعانون من بطء سرعاتها وقوقل تعدهم بحل المشكلة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن أجهزة نست واي فاي برو الجديدة من المفترض أن تعمل على  دعم سرعات تصل إلى 5.4 غيغابايت في الثانية، وذلك عند الاتصال بأجهزة أخرى متوافقة مع تقنية واي فاي 6 إي.

إلا أن أصحاب هذه الأجهزة، التي تم طرحها للبيع في الأسواق العالمية قبل أسابيع قليلة، فوجئوا بأن سرعتها تتراوح ما بين 40 ميغابايت في الثانية، إلى 90 ميغابايت في الثانية.

وهذا ما جعل عدد كبير من مستخدمي أجهزة نست الجديدة من قوقل، يلجأون إلى منصات التواصل الاجتماعي، ليشتكوا من سرعاتها البطيئة، مشيرين إلى أن أجهزة نست القديمة كانت أسرع من الإصدارات الحالية.

ومن جانبها، فقد علقت شركة قوقل الأمريكية على الأخبار المتداولة بشأن بطء سرعات الجيل الجديد من أجهزة نست لتوفير خدمات الإنترنت اللاسلكي، حيث أكدت أنها تحقق حالياً فيما ورد إليها من شكاوى.

وقال عملاق التكنولوجيا الأمريكية إنه على علم بما اشتكى منه بعض المستخدمين من انخفاض سرعات الإنترنت التي توفرها أجهزة نست واي فاي برو الجديدة، مؤكداً أنه يعمل حالياً على معالجة هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.