هشام ربيع ينفصل رسميًا عن بوسي: موقفتش جنبي في محنتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
هشام ربيع ينفصل رسميًا عن بوسي: موقفتش جنبي في محنتي

أعلن رجل الأعمال المصري هشام ربيع عن انفصاله رسميًا عن المطربة بوسي من خلال تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 وذلك بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له وفقًا لتأكيدات تحقيقات النيابة.

وقد أكد هشام ربيع خبر انفصاله في تصريحات صحفية بعد نفي بوسي الخبر، وقال: "حصل بالفعل الانفصال بيني وبين بوسي، وده بعد ما خلصتلها الموضوع بتاعها زي أي راجل مصري، وأي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبتلها حقها تالت ومتلت، وأي راجل مصري وحر مش هيسمح إن حد يبتز مراته".

وعن أسباب انفصاله عنها كشف هشام ربيع إن بوسي لم تقف بجانبه وقت محنته رغم أن المشكلة التي تعرض لها كانت بسببها وتأذها فيها أولاده وأم أولاده.

وقال: "إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلت لي كانت بسببها واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبي خالص".

وأوضح هشام ربيع أنه مكث في السجن لمدة 4 شهور بسبب قضية ملفقة وتعرض للابتزاز داخل السجن من أجل المال ولكنه لم يجد بوسي بجانبها، وإنما وجد أم أولاده وزوجته الأولى هي من تقف بجانبه.

وقال: "ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربع شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملولي مشكلة، وأنا ملقتهاش جنبي، فين الحب؟ أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة".

يُذكر أن الفنانة بوسي نفت تمامًا أنباء انفصالها عن زوجها وأكدت أنها شائعات، فيما أكد هشام ربيع الخبر وقال إن سبب نفيها قد يكون بسبب شعورها بالحرج.

اقرأ أيضًا: شقيقة طليق المطربة بوسي تتهمها بالتسبب في وفاته وتكشف وصيته الأخيرة

زواج بوسي وهشام ربيع

تزوجت المطربة بوسي من رجل الأعمال ومصفف الشعر الرجالي الشهير هشام ربيع في شهر مايو عام 2022 وحضر حفل الزفاف العديد من الفنانين.

وبعد عدة شهور من الزواج دخل هشام ربيع السجن بتهمة الاستيلاء على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه من المنتج وليد فطين طليق بوسي الأول وقد حصل على براءة بعد 4 شهور من سجنه.

وبعد زواجه من بوسي حصلت خلافات كبيرة بينه وبين زوجته الأولى التي صدمت من خبر زواجه للمرة الثانية، وخصوصًا بعد تصريحات بوسي بأنها تزوجت من رجل مطلق، إلا أن هشام ربيع نفى الأمر وأكد أن زوجته الأولى لا تزال على ذمته.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تحذف كوفر أغنية هبة طوجي وتطرح كوفر جديد لجوليا بطرس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة