معرض دبي العالمي للقوارب يكشف عن أفضل اليخوت الخارقة والقوارب المنوعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 فبراير 2019
معرض دبي العالمي للقوارب يكشف عن أفضل اليخوت الخارقة والقوارب المنوعة

يعود معرض دبي العالمي للقوارب لاستقبال الزوار من محبي البحار ويفتح أبوابه اليوم الثلاثاء 26 فبراير في قناة دبي المائية. وسيتضمّن المعرض السنوي الرائج أكثر من 800 علامة تجارية عالمية ستلقي الضوء على كل ما يتيح عيش حياة فريدة من نوعها في البحر.

ويمكن للزوار والشراة الاطلاع خلال المعرض على أكثر من 400 قارب يتنوع بين قوارب الصيد والزوارق الترفيهية واليخوت الخارقة التي يصل طولها إلى 50 متراً والتي أتى بها حصراً إلى دبي أعرق مصنّعي القوارب في العالم.

ويضمّ المعرض كل ما يمكن أن يجده الزائر على متن يخت أو قارب أو بجواره إضافة إلى أشياء لم يكن على علم بوجودها بدءاً منأسرع زلاجة بحرية تحت الماء في العالم التي تعرضها شركة سيبوب" وصولاً إلى "أوايك رافيك"، وهو عبارة عن لوح ركوب أمواج كهربائي صامت يسير بسرعة 35 ميلاً في الساعة ومزوّد بدواسة يدوية لاسلكية، إضافة إلى أول رادع نشط لأسماك القرش في العالم، "شاركبانز". باختصار، يوفّر معرض دبي العالمي للقوارب كل ما يلزم لعيش حياة جديدة وسط الأمواج.

يشار إلى أنّ الوصول إلى المعرض بات أسهل من أيّ وقت مضى، حيث يمكن للزوار أن يستقلّوا الحافلات المجانية التي تغادر من دبي مول مباشرةً إلى موقع الفعالية، أو من محطة مدينة الحبتور عبر مركبات التاكسي المائية المجانية. كما يضمّ الموقع في قناة دبي موقف سيارات مجانياً رحباً يمكن الدخول إليه والخروج منه بسهولة.

تستمر النسخة الـ27 من معرض دبي العالمي للقوارب من اليوم الثلاثاء 26 فبراير حتى السبت 2 مارس، وستحتضن قوارب ويخوتاً تبلغ قيمتها الإجمالية 1.5 مليار درهم. وسيتخلّل المعرض إطلاق 38 قارباً جديداً إقليمياً وعالمياً يلبّي احتياجات كافة العملاء سواء كانوا من شراة القوارب المبتدئين أو المغامرين المتمرّسين في البحار.

وكونه أهمّ فعالية لنمط الحياة الفاخرة في المنطقة، ستتخلّل المعرض محطات ترفيهية حية فريدة من نوعها وسباقات ومحطات مسلية طيلة الأسبوع تستقطب شرائح المجتمع بكافة الأعمار ولا سيما العائلات.

كذلك، يوفر المعرض للزوار تجارب إبحار متعددة وسيسلّط الضوء على الألعاب البحرية في قرية الرياضات المائية التي تقام لأول مرة. أما بروميناد السيارات الخارقة، المحطة المفضلة دوماً، فستتضمن سيارات حصرية ملفتة إلى جانب عرضي سيارات متفوّقة جديدين.

وعند حلول عطلة نهاية الأسبوع، ستقام مسابقة الفلايبورد الحية الممتعة ابتداءً من الساعة 6 مساءً، وستشهد منطقة الشاطئ القريبة طيلة يوم السبت مسابقة الدراجات المائية الدولية التي ستستضيف أكثر من 70 رياضياً عالمياً وبطلاً سابقاً من كافة أنحاء العالم سيتنافسون للحصول على ألقاب عالمية.

في هذا الإطار، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس لإدارة الفعاليات والمعارض في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض دبي العالمي للقوارب: "تحوّلت منطقة الشرق الأوسط والإمارات بالتحديد إلى وجهة تستقطب البحّارة حيث تشهد القوارب الترفيهية والرياضات المائية حقبة ذهبية جديدة. وانطلاقاً من هذا الواقع، يفتخر معرض دبي العالمي للقوارب بكونه محور كل ما يمتّ لأسلوب الحياة البحري بصلة حيث أننا نشهد انضمام المزيد من الأعضاء الجدد إلى هذا المجتمع النابض بالحياة، ونرحّب بشراة القوارب والحالمين والمغامرين القادمين إلى المعرض للمرة الأولى وندعوهم للاطلاع على كلّ ما يقدّمه لهم هذا الحدث."

يقام معرض دبي العالمي للقوارب برعاية دبي هاربور من مِراس وفيدشيب وياليكافاك مارينا وإس إس البحرية وقرقاش ومرسيدس، ويستضيف عارضين من 41 دولة.

تجري فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب بنسخته الـ27 في قناة دبي المائية ويستقبل الزوار والتجار من 26 فبراير إلى 2 مارس 2019 من الساعة 3 بعد الظهر إلى الـ9 مساءً. تتوفر التذاكر عند البوابات ويبلغ ثمنها 60 د.إ ويمكن للزوار الاستفادة من خصم بنسبة 15% عند التسجيل المسبق على الإنترنت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة