مفاجأة مدوية: ريال مدريد يعلن شراء ليونيل ميسي: اكتشف ماذا حدث!

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2017
مفاجأة مدوية: ريال مدريد يعلن شراء ليونيل ميسي: اكتشف ماذا حدث!

في مفاجأة مدوية تفاجأ متابعو نادي ريال مدريد الإسباني على موقع التدوين المصغر "تويتر" إعلان النادي الملكي عن صفقة شراء الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني.

الصفقة

ولكن سرعان ما انكشف الأمر عندما قام الحساب بحذف هذه المنشورات المتعلقة بصفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أعلنت مجموعة من الهاكرز تحمل اسم "OurMine" اختراقها الحسابات الرسمية الخاصة بنادي ريال مدريد الإسباني على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر"، باللغتين الإنجليزية والإسبانية، مساء الجمعة.

الصفقة

ونشر المخترقون صفقة شراء ليونيل ميسي بالإضافة إلى فيديو ترحيبي باللاعب أثناء تسجيله هدفه الأخير ضد ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وكشف الهاكرز عن سبب اختراق صفحة النادي الملكي وهو التأكيد على وجود خلل أمني، وعرضت المساعدة لحماية الفريق من عدم التعرض للقرصنة في المستقبل.

الهاكرز

ولم يكن ريال مدريد أول من يتعرض لهذا الموقف من هذه المجموعة إذ إن صفقة انتقال ميسي من برشلونة إلى ريال مدريد تأتي بعد وقت قصير من اختراق المجموعة ذاتها حساب برشلونة على "تويتر"، وإعلان التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان.

ميسي

من جانبه علق نجم برشلونة ليونيل ميسي على هذه الصفقة مؤكداً عدم صحتها وأن حساب نادي ريال مدريد الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي تم اختراقها وإعلان الصفقة المزيفة.