فينيسيوس يعود.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي

يلعب ريال مدريد، غدا الثلاثاء، أمام فريق تشيلسي على ملعبه في لندن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
فينيسيوس يعود.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه التي ستواجه فريق تشيلسي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب ريال مدريد، غدا الثلاثاء، أمام فريق تشيلسي على ملعبه في لندن، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين أحرزهما كريم بنزيما، وماركو أسينسيو.

ويحتاج فريق ريال مدريد للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليلعب أمام الفائز من مواجهة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وشهدت قائمة فريق ريال مدريد المسافرة إلى لندن، اليوم الاثنين، عودة الجناح الهجومي فينيسيوس جونيور، ولاعب الوسط توني كروس، بعد غيابهم عن مباراة الريال أمام فريق قادش الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني بسبب المعاناة من الإجهاد، كما استمر غياب اللاعب فيرلاند ميندي عن قائمة ريال مدريد بسبب الإصابة.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي، في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، ولويس لوبي، وأندريه لونين، وفي خط الدفاع: دافيد ألابا، ودانيال كارفاخال، وإيدير ميليتاو، وخيسوس فاييخو، ولوكاس فاسكيز، وناتشو فيرنانديز، وألفارو أودريوزولا، وأنطونيو روديجر.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: لوكا مودريتش، وتوني كروس، وإدواردو كامافينجا، وأوريلين تشواميني، وداني سيبايوس، وفيدي فالفيردي، وفي الهجوم: كريم بنزيما، وإيدين هازارد، وماركو أسينسيو، وماريانو دياز، وفينيسيوس جونيور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة