إذاعة إسبانية تفجر مفاجأة عن المدرب الجديد لريال مدريد

الفريق الملكي يفكر في مدرب من خارج دائرة الترشيحات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
إذاعة إسبانية تفجر مفاجأة عن المدرب الجديد لريال مدريد

تفكر إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في عدة اختيارات في ظل دراستها لمرحلة ما بعد رحيل المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

ويأتي تشابي ألونسو، نجم ريال مدريد السابق خلال الفترة بين عامي 2009 و2014، على رأس المرشحين لخلافة أنشيلوتي في ظل النتائج المميزة التي يحققها مع نادي باير ليفركوزن الألماني.

فيما كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية عن مفاجأة حول دراسة إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع مدرب آخر بخلاف تشابي ألونسو في الصيف المقبل.

ولمع اسم المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لبرايتون الإنجليزي، في قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد بعد الطفرة الكبيرة التي أحدثها مع النادي الإنجليزي في الموسم الماضي.

واستطاع دي زيربي أن يقدم مستويات مميزة طوال مسيرته مع أندية ساسولو خلال الفترة من 2018 إلى 2021 وشاختار دونتسك الأوكراني موسم 2022/2021 بخلاف ما قدمه مع برايتون في الموسم الماضي.

وقاد دي زيربي نادي برايتون في الموسم الماضي للتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي، ويواصل الفريق الإنجليزي مستوياته المميزة ويحتل المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأتمت الإذاعة الإسبانية تقريرها بأن المدرب صاحب الـ44 عاماً لفت انتباه إدارة ريال مدريد بعدما قدم فريق برايتون أداء هجومي مميز واستطاع تسجيل 18 هدفاً في 6 جولات فقط بالدوري الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة