مفاجأة في القيمة المالية لانتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد

الصحف الإسبانية تكشف سعر إتمام الصفقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
مفاجأة في القيمة المالية لانتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد

فجرت الصحف الإسبانية مفاجأة حول قيمة انتقال ممفيس ديباي مهاجم برشونة إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد في صفقة أعلن عنها قبل ساعات بصورة رسمية. 

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن نجاحه في حسم صفقة الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني رسمياً بعد مفاوضات استمرت خلال الأسابيع الماضية.

وأعلن النادي الإسباني عن تعاقده مع ديباي بعد مدته موسمين ونصف ويمتد حتى صيف عام 2025.

وأنهى نادي أتلتيكو مدريد الاتفاق مع إدارة برشلونة على ضم اللاعب والحصول على خدماته وذلك بعد مفاوضات انتهت بصورة كبيرة يوم الأربعاء الماضي.

وينتظر أن ينضم ديباي إلى قائمة نادي أتلتيكو مدريد في مباراة يوم السبت الخاصة بمباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني "الليغا".

وأوضحت الصحف الإسبانية أن ديباي تجاوز الفحص الطبي لنادي أتلتيكو مدريد يوم الخميس وانضم بعد ذلك إلى تدريبات الفريق.

وأجل النادي إعلان الصفقة بصورة رسمية حتى الانتهاء من الإجراءات الأخيرة والإعلان الخاص بالتأكيد النهائي على توقيع اللاعب لفريق الروخيبلانكوس.

واحتفلت حسابات نادي أتلتيكو مدريد بالصفقة الجديدة وذلك من خلال نشر عدة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة وذلك بجانب الموقع الإليكتروني الرسمي.

وينتظر أن يقدم ديباي لجماهير الروخيبلانكوس مساء اليوم الجمعة على ملعب واندا ميتروبوليتانو الشهير معقل الفريق.

وتوصلت الصحف إلى قيمة الصفقة التي تصل إلى ثلاثة ملايين يورو فقط بجانب مكافأة مالية قيمتها مليون يورو وهو رقم مفاجئ للجميع بسبب انخفاض قيمة صفقة انتقال المهاجم الهولندي إلى الروخيبلانكوس.

فيما يحصل برشلونة على خيار لشراء جناح النادي الإسباني، يانيك كاراسكو مقابل أقل من 20 مليون يورو وذلك في حالة رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة