أنشيلوتي يعلن عودة نجم ريال مدريد من الإصابة قبل مباراة الديربي

لعب فريق ريال مدريد أمام فريق أتلتيكو مدريد، مساء غدا الأحد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
أنشيلوتي يعلن عودة نجم ريال مدريد من الإصابة قبل مباراة الديربي

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور تعافى من إصابته وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الديربي أمام فريق أتلتيكو مدريد.

ويلعب فريق ريال مدريد أمام فريق أتلتيكو مدريد، مساء غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ويأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "فينيسيوس سوف ينضم إلى قائمة فريق ريال مدريد خلال مباراة الديربي، ونفكر حاليا في دوره خلال المباراة".

وتابع المدير الفني لفريق ريال مدريد: "لن نخاطر بمشاركة فينيسيوس قبل اكتمال شفائه ولقد تعافى بالفعل من إصابته، ولو كان هناك خطر من مشاركته بنسبة 1% فلن يتواجد في المباراة".

أنشيلوتي يتحدث عن أهمية الفوز في ديربي مدريد

قال كارلو أنشيلوتي، إن مباراة ديربي مدريد في مواجهة فريق أتلتيكو مدريد تمثل أهمية خاصة للريال، وتابع: "الديربي فرصة عظيمة ومباراة خاصة بين فريقي العاصمة أصحاب الجودة الكبيرة".

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "نسعى للفوز في مواجهة أتلتيكو مدريد من أجل استكمال الانتصارات والحصول على بطولة الدوري الإسباني الممتاز، كما أن الفوز على خصم قوي مثلهم يعتبر أمرا ممتعا".

وقال كارلو أنشيلوتي: "داني كارفاخال لن يتواجد في مباراة أتلتيكو مدريد حيث لم يتعاف من إصابته بشكل كامل".

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد: "جود بيلينجهام ليس مصابا وسوف يتواجد مع الريال في مباراة أتلتيكو مدريد غدا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة